شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد تزور مستوصف عطا حبيب الطبي

12:49 - 13 تموز / ديسمبر 2011

التواصل الجماهيري للجهاد تزور مستوصف عطا حبيب الطبي

فلسطين اليوم- غزة

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابع لحركة الجهاد الإسلامي زيارة ميدانية إلى مستوصف عطا حبيب بمنطقة الشجاعية "الجديدة" شرق مدينة غزة.

وضم الوفد الزائر كلا من الشيخ أبو هاشم السعودي والشيخ صلاح عابد والشيخ جمعة صيام والشيخ أبو حسام المغني والشيخ أبو علي حجاج  والشيخ أبو محمد الزرد.

وتأتي هذه الزيارة ضمن الحملة التي تقوم بها لجنة التواصل والإصلاح التي تهدف إلى زيارة المؤسسات التعليمية والطبية والخدماتية للإطلاع على الظروف التي تمر بها المؤسسات الصحية والخدماتية لشكرهم على جهودهم في خدمة الشعب الفلسطيني.

وكان في استقبال الوفد الزائر المسئول الإداري محمد سالم العرعير بالإضافة إلى الكادر الطبي والإداري داخل المستوصف حيث رحبوا بالوفد الزائر متمنين تكرار الزيارات وزيادة التواصل معهم.

ومن جهته أشاد الشيخ أبو هاشم السعودي بدور الطواقم الصحية داخل المستوصف وبدورهم الهام في خدمة أبناء المنطقة بحي الشجاعية شاكرا جهودهم الجبارة في ظل الظروف الصعبة المحيطة بقطاعنا الحبيب.

ومن جهته شرح العرعير طبيعة العمل داخل المستوصف والخدمات التي تقدمها الأطقم الصحية واطلع الوفد الزائر على جملة من الصعوبات التي تواجههم داخل المستوصف وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع محبة ووفاء للعاملين داخل المستوصف وتقديم مصحف لإدارة المستوصف .

ومن جهته شكر الشيخ أبو طارق دردس مسئول التواصل بمنطقة الجديدة إدارة مستوصف عطا حبيب على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

ومن جهته أكد أبو وسيم الوادية مسئول التواصل والإصلاح العامة أن زيارات لجنته إلى جميع المؤسسات الخدماتية والتعليمية والصحية ستتواصل في الأيام القادمة للإطلاع على الصعوبات التي تواجه العمل داخل المؤسسات والعمل الجاد على حلها لتقديم أفضل الخدمات للمواطن  والوقوف على سبل حل كل الإشكاليات التي تظهر وتطفوا على السطح لإصلاحها خدمة للوطن والمواطن.

انشر عبر