شريط الأخبار

الأهلي والاسماعيلي 26 ديسمبر بدون جمهور والزمالك والمقاولون الأربعاء

04:49 - 12 تشرين أول / ديسمبر 2011

 

القاهرة/ أكد اتحاد الكرة انه اتخذ قرارا نهائيا بإقامة مباراة الأهلي والاسماعيلي المؤجلة من الأسبوع السابع للدوري يوم 26 ديسمبر الجاري بدون حضور جماهيري.

 

وقال الاتحاد عبر موقعه الرسمي ما يلي:

 

" بناء على تكليف من الكابتن سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، اجتمع كل من السيد اللواء صفى الدين بسيوني والكابتن حازم الهوارى والكابتن مجدي عبد الغني والدكتور كرم كردى والمهندس احمد مجاهد وبحضور الكابتن عزمي مجاهد المدير التنفيذي بالإنابة وتم الاتصال بالدكتورة ماجي الحلواني والدكتور جمال محمد علي عضوي مجلس الإدارة والاتصال بالسيد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، تقرر بعد العرض على الكابتن سمير زاهر ما يلي:

 

إقامة مباراة الأهلي والإسماعيلي يوم 26 ديسمبر 2011 بدون جمهور وبذلك تكون هذه المباراة هي أول مباراة للنادي الأهلي على ملعبه تنفيذا للعقوبة الموقعة عليه طبقا للشروط واللائحة".

 

وينتج عن هذا القرار إلغاء قرار لجنة المسابقات بإقامة مباراة الأهلي ووادي دجلة في الأسبوع التاسع بدون جمهور حيث كان عامر حسين قد اكد في تصريحات تلفزيونية بأنها ستكون بدون جمهور كونها المباراة الأولى للأهلي على أرضه بعد تأجيل لقاء الاسماعيلي.

 

كما سينتج عنه أيضا بشكل منطقي تأجيل مباراتي الأهلي والاسماعيلي في الأسبوع التاسع أمام كل من وادي دجلة وغزل المحلة علي الترتيب واللتين كان من المقرر إقامتها يوم 26 ديسمبر أيضا.

 

وكانت وزارة الداخلية قد طلبت تأجيل لقاء الأهلي والاسماعيلي الذي كان من المقرر إقامته يوم الثلاثاء بسبب الصراع الذي نشب بين اتحاد الكرة وبعض من روابط النادي الأهلي الجماهيرية.

 

اتحاد الكرة يرفض تأجيل لقاء الزمالك والمقاولون بالدوري المصري

 

القاهرة/ د ب إ/ رفض مسئولو لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم الموافقة على طلب نادي الزمالك بتأجيل موعد مباراته أمام المقاولون العرب والمقررة بعد غد الأربعاء ضمن منافسات المرحلة السابعة من الدوري المصري على غرار ما حدث مع لقاء الأهلي والإسماعيلي الذي كان مقررا غدا الثلاثاء وتأجل لأسباب أمنية.

 

وصرح عزمي مجاهد المتحدث الإعلامي باسم اتحاد الكرة إلى وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) بأن مباراة المقاولون والزمالك ستقام في موعدها بعد غد الأربعاء.

 

وأضاف أن هناك مسئولين من نادي الزمالك حاولوا التعرف على القرار النهائي للجنة بشأن تأجيل المباراة مؤكدا أن تأجيل المباراة لدواع أمنية ليس من اختصاص الاتحاد ولكن من اختصاص وزارة الداخلية.

 

وأوضح مجاهد أنه أخطر مسئولي الزمالك بأنه في حالة طلبهم تأجيل المباراة لدواع أمنية فعليهم مخاطبة وزارة الداخلية بهذا الشأن والتي تصدر قرارها بشأن تأجيل المباراة من عدمه.

 

طبيب الزمالك يؤكد غياب عبدالشافي وإبراهيم عن لقاء المقاولون العرب       

 

أكد الدكتور ايمن فريد طبيب نادي الزمالك ان الثنائي محمد عبدالشافي ومحمد إبراهيم سيغيبان عن لقاء الفريق القادم امام المقاولون العرب في الدوري الممتاز بسبب الإصابة.

 

ويحل الزمالك ضيفا على المقاولون مساء الاربعاء بملعب الجبل الاخضر ضمن مباريات الاسبوع السابع للدوري الذي يعود للاستئناف بعد توقف طويل بسبب مشاركة المنتخب الاوليمبي في كأس افريقيا تحت 23 سنة المؤهلة الى اولمبياد لندن.

 

وقال فريد في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك ان الثنائي عبدالشافي وابراهيم لن يتمكنا من اللحاق بلقاء المقاولون حيث سينضم الاول للتدريبات الجماعية بعد هذا اللقاء، فيما يحتاج الثاني لأسبوعين حتى يكون جاهز للمشاركة في المباريات.

 

وأشار فريد إلى ان فرصة لحاق احمد الميرغني باللقاء تبدو ضعيفة أيضا في ظل الالام التي يعاني منها اللاعب في كتفه مؤكدا ان التدريب الأخير للفريق قبل المباراة سيحدد بصورة كبيرة مدى قدرة الميرغني على التواجد علي اقل تقدير على دكة البدلاء.

 

 

انشر عبر