شريط الأخبار

التواصل الجماهيري يواصل زياراته الميدانية للمؤسسات الخدماتية

12:18 - 12 تموز / ديسمبر 2011

التواصل الجماهيري يواصل زياراته الميدانية للمؤسسات الخدماتية

فلسطين اليوم-غزة

واصلت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في قطاتع غزة زيارتها الميدانية للمؤسسات التعليمية والخدماتية في القطاع.

حيث زار وفد من اللجنة عيادة صبحة الحرازين في منطقة الشجاعية "اجديدة" , حيث ضم الوفد الزائر كل من الشيخ أبو هاشم السعودي والشيخ صلاح عابد والشيخ أبو حسام المغني والشيخ أبو على حجاج.

وكان في استقبال الوفد الدكتور مدير العيادة الطبية أبو محمد الصوراني والمدير الإداري وعدد من الأطباء والعاملين في العيادة.

وقد أطلع الدكتور الصوراني, على أقسام العمل في العيادة والجهد الكبير الذي يبذله الأطباء والعاملين رغم قلة الإمكانيات المتوفرة في العيادة, مؤكداً, أن العمل جاري بكل إخلاص لخدمة المواطن رغم المعوقات الكثيرة

وشكر الدكتور الصوراني الوفد وحركة الجهاد الإسلامي ولجنة التواصل الجماهيري والإصلاح لدورها في رفع معنويات المؤسسات الطبية بتلك الزيارات التي تهدف إلى لرفع  الروح المعنوية لدى الكادر الطبي ويدرك هذا الطاقم أن جهده مشكور من قبل المجتمع الفلسطيني.

من جانبه شكر الشيخ أبو هاشم السعودي الدكتور الصوراني والطاقم الطبي في العيادة ودورهم الجليل في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني ودورهم المتميز في الأوقات الصعبة خلال الإجتياحات الصهيونية على القطاع.

وتأتي هذه الزيارات بتوجيهات مباشرة من مسئول اللجنة العامة الشيخ أبو وسيم الوادية الذي بدوره وضع خطة شاملة لزيارة كل المؤسسات التعليمية والخدماتية والصحية بالإضافة إلى مؤسسات المجتمع المدني في قطاع غزة والعمل على التعاون المثمر لرفع المعاناة عن أبناء  شعبنا الفلسطيني شاكرا جهود تلك المؤسسات لخدمة أبناء شعبنا في القطاع المحاصر والمظلوم.

انشر عبر