شريط الأخبار

تجمع الشخصيات:تصريحات مرشح الرئاسة الأمريكية أسلوب رخيص

09:31 - 12 تشرين أول / ديسمبر 2011

تجمع الشخصيات المستقلة:تصريحات مرشح الرئاسة الأمريكية نيوت جينجريتش أسلوب رخيص

فلسطين اليوم-غزة

وصف تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة بأن التصريحات التي قالها مرشح الرئاسة الأمريكية جينجريتش "بأن الشعب الفلسطيني مجموعة ارهابيين وشعب تم اختراعه" هي أسلوب رخيص وبذيء لدعايته الانتخابيه وجهل بتاريخ الشعب الفلسطيني وأرضه وحضارته وقضيته التحرريه.

واستنكر التجمع هذه التصريحات العنصرية والمتطرفه والتي ترسخ الارهاب السياسي في دولة تعتبر نفسها من اقوى دول العالم وراعية الحريات والديمقراطية واعتبر التجمع ان تصريحات شخص مرشح للرئاسة الامريكية هو انحياز واضح لاسرائيل في ارتكاب مزيد من الجرائم بحق الشعب الفلسطيني ومقدمة منه لنهب مزيد من حقوق الشعب الفلسطيني وارضه.                                       

 

وأوضح التجمع والذي يتكون من شخصيات أكاديمية وقضاة وعلماء مسلمين ورجال دين مسيحيين ورجال اعمال ومهندسين ومهنيين بان تاريخ فلسطين وشعبها وحضارتها تسبق حضارة وتاريخ جينجريتش بآلاف السنين وما جاء كلامه الا في أسلوب رخيص ومبتذل لكسب أصوات اللوبي الصهيوني في دعاية انتخابية فيها إسفاف وسخافة .                                                  

 

من جانب آخر صرح القاضي د. ماهر خضير عضو قيادة التجمع بان تصريحات جينجريتش دعوة صريحه للارهابيين الحقيقين من المستوطنين والمستعمرين لابادة الشعب الفلسطيني وسرقة ارضه والتمادي في ارتكاب الجرائم بحقه وقصف بيوته في غزه وقتل الابرياء من الشباب والشيوخ والنساء والاطفال.

ودعا خضير جامعة الدول العربية والدول العربية و الإسلامية الى الوقوف أمام هذا الإرهاب السياسي قبل ابادة الشعب الفلسطيني ونهب أرضه وهدم المسجد الأقصى. وعلى كل الشباب الفلسطيني وعلمائه وفصائله عدم التهاون في كلام هذا الشخص الذي يريد محو تاريخ امة واول مايجب ان نواجهه به هو الوحدة الوطنية الفلسطينية وانهاء الانقسام الفلسطيني وعدم التهاون في انفسنا حتى لايتهاون بنا الآخرين.         

من ناحية أخرى عبر خالد لبد عضو قيادة التجمع عن استنكاره لتصريحات المرشح للرئاسة الامريكية وقال: ان نضال الشعب الفلسطيني المشرف في سبيل استقلاله وتحرير ارضه وكرامته على مر السنين يؤكد انه صاحب تاريخ وحضارة منذ 3200 سنة قبل الميلاد عندما سكن الشعب الفلسطيني من قبيلة يبوس الكنعانية مدينة القدس وان الحقائق لايمكن ان يطمسها دعاية انتخابية تشجع على الإرهاب وارتكاب الجرائم بدلا من التشجيع لترسيح الحريات واستقلال الشعوب

انشر عبر