شريط الأخبار

حسام حسن يشرف على تدريب الإمارات والحضري قد يعود للزملك

09:51 - 10 تموز / ديسمبر 2011

 

 

دبي/ تعاقد نادي الإمارات مع المدرب المصري حسام حسن ليخلف التونسي غازي الغرايري في تدريب الفريق الذي ينافس في الدوري الإماراتي للمحترفين لكرة القدم.

 

ويصل حسن إلى إمارة رأس الخيمة السبت من أجل إنهاء إجراءات تعاقده مع الفريق ومباشرة عمله مديراَ فنيا للنادي الذي يعاني مؤخراً في سوء في النتائج إذ يقبع في المركز قبل الأخير وبجعبته 3 نقاط فقط من 6 مباريات خاضها هذا الموسم.

 

وكان المدرب التونسي الغرايري اعتذار عن إكمال مهمته مدربا للفريق بسبب النتائج السلبية الأخيرة.

 

يشار إلى أن حسام حسن زاول عمله كمدرب في موسم 2007-2008 مع نادي المصري البورسعيدي، ودرب فرق عدة منها المصرية للاتصالات، كما درب الزمالك وحقق معه إنجـازاً كبيراً حيث ارتفع ترتيب الزمالك في الدوري العام من المركز الرابع عشر في آخر أسابيع الدور الأول إلى المركز الثاني في نهاية الدوري، وفي هذا الموسم أشرف على تدريب الإسماعيلي لفترة وجيزة قبل أن يقال بسبب التخبط الإداري الذي كان يشغل أروقة النادي.

 

 

الحضري: عودتي للزمالك واردة

      

قال عصام الحضري حارس مرمى نادي المريخ السوداني أن عودته لنادي الزمالك واردة لأن الرياضة المصرية تعيش الآن في عصر الاحتراف.

 

وسبق للحضري اللعب قبل ذلك لاندية الاهلي وسيون السويسري والاسماعيلي والزمالك ثم انتقل بعد ذلك لصفوف المريخ السوداني ويواجه معه حاليا مشاكل كثيرة.

 

وأوضح الحضري في تصريحات خاصة لـYallakora.com: "عودتي لنادي الزمالك واردة لاننا نعيش الآن في عصر الاحتراف".

 

وانضم الحضري لصفوف الزمالك في صيف 2010 قبل ان يرحل عن الفريق في ديسمبر من نفس العام.

 

 

انشر عبر