شريط الأخبار

المقاومة تدك حصون المحتل بالصواريخ..وحالة فزع تُصيب الصهاينة

09:08 - 09 تموز / ديسمبر 2011

المقاومة تدك حصون المحتل بالصواريخ..وحالة فزع تُصيب الصهاينة

فلسطين اليوم- غزة

واصلت المقاومة الفلسطينية دك المدن والمغتصبات الصهيونية بالصواريخ والقذائف، في إطار ردها على جرائم الاحتلال الصهيوني في قطاع غزة.

حيث ذكر الموقع الالكتروني لصحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية أن أربعة صواريخ جراد سقطت في منطقة "بئر توفيا" القريبة من مدينة أسدود المحتلة التي تبعد أكثر من 40 كم عن قطاع غزة، زاعماً عدم وقوع إصابات في الأرواح أو أضرار مادية.

وحسب مصادر صهيونية، فان حالة من الفزع دبت في صفوف مغتصبي مدينتي أسدود وغديرة بعد سماعهم صفارات الإنذار تدوي في المدينتين قبل سقوط الصواريخ . وسقط ظهر اليوم الجمعة صاروخين على منطقة ساحل عسقلان، دون التسبب بأضرار أو إصابات لسقوطهما في مناطق مفتوحة.

وسبق ذلك سقوط صاروخ صباح اليوم، على منطقة "شاعر هنيقف". كما سقط قبل قليل صاروخ محلي الصنع قرب مجمع اشكول.

وكان موقع صحيفة يديعوت احرونوت قد ذكر مساء اليوم أن المقاومة الفلسطينية وفي إطار ردها على عملية الاغتيال التي نفذها الجيش الاحتلال  ظهر أمس الخميس أطلقت حتى ظهر الجمعة أكثر 8 صواريخ على مناطق مختلفة جنوب الكيان الصهيوني دون وقوع إصابات أو أضرار.

وأشار الموقع أن مساء أمس شهد سقوط أربعة صواريخ، فقد سقط صاروخ جراد بالقرب من مدينة بئر السبع ، في حين سقطت 6 صواريخ أخرى في منطقة النقب بالقرب دون وقوع إصابات أو أضرار.

و أعلنت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية مساء الجمعة عن أطلاق حملة "النازفات" الصاروخية بغزة.

وأوضحت الألوية أنها قصفت موقع إسناد صوفا ب3 قذائف هاون، وكرم أبو سالم ب4 قذائف هاون أخرى.

من جانب آخر ذكرت إذاعة جيش الاحتلال الصهيوني  بان صاروخ أطلق من غزة مساء اليوم سقط في منطقة مفتوحة قرب مدينة سديروت ، كما سقط صاروخ آخر في المجلس الإقليمي اشكول، زاعمة عدم وقوع إصابات أو أضرار.

وقد سمعت صفارات الإنذار في المدينة قبل سقوط الصاروخ حيث فر المستوطنين للملاجئ خوفا من الصواريخ.

من جهتها نقلت إذاعة جيش الاحتلال عن مصادر عسكرية قولها أن الجيش لن يسمح باستمرار سقوط الصواريخ من غزة على بلدات جنوب الكيان الصهيوني وانه لن يسمح بتشويش حياة السكان العادية في المنطقة- على حد تعبيره.

ويأتي إطلاق الصواريخ ضمن ردود المقاومة المتواصلة منذ مساء الخميس على استشهاد 3 مواطنين وإصابة نحو 17 آخرين خلال الـ 24 ساعة الماضية، غالبيتهم من الأطفال جراء سلسلة غارات شنتها طائرات الاحتلال على أهداف مختلفة في قطاع غزة.

انشر عبر