خبر خلال تشييع جثمان الزعلان..جماهير غفيرة تطالب بالرد على جرائم العدو

الساعة 11:13 ص|09 ديسمبر 2011

خلال تشييع جثمان الزعلان..جماهير غفيرة تطالب بالرد على جرائم العدو

فلسطين اليوم- غزة

بدعوات وصرخات بالرد السريع على جرائم العدو الصهيوني بحق أبناء شعبنا الفلسطيني، شيعت جماهير غفيرة عقب صلاة الجمعة، جثمان المسن بهجت الزعلان الذي استشهد إثر سلسلة من الغارات التي شنتها الطائرات الحربية الصهيونية على مدن قطاع غزة مستهدفة منازل للمواطنين ومواقع عسكرية للمقاومة الفلسطينية في رفح ومنطقة شمال غزة.

وقد رددت الجماهير التي شيعت الشهيد هتافات تطالب فصائل المقاومة بالتوحد من أجل الرد على جرائم الاحتلال، والتمسك بالوحدة الوطنية كخيار للرد الموحد على العدو الصهيوني.

وكانت طائرات الاحتلال استهدفت منزلاً مدنياً في محيط أبراج الكرامة شمال غزة مما أدى إلى احتراقه واستشهاد المسن الزعلان وإصابة 13 مواطنين في المكان من بينهم 7 أطفال وصفت جراح بعضهم بأنها بالغة الخطورة.

كما استهدفت طائرات الاحتلال في مدينة رفح جنوب قطاع غزة موقع للمقاومة في منطقة المحررات شمال غرب المدينة دون أن يسجل وقوع إصابات.

كما استهدفت الطائرات الحربية الصهيونية موقع بدر في منطقة شمال قطاع غزة بعدد من الصواريخ مما أدى على تدمير الموقع لكن لم يسجل وقوع إصابات في المكان .

كما استشهد أمس القياديان عصام وصبحي البطش الناشطان في كتائب شهداء الأقصى وكتائب عزالدين القسام بعد قصف سيارتهم التي كانت تقلهما وذلك أمام منتزه البلدية، في شارع المختار بمدينة غزة.