شريط الأخبار

شهيدان أحدهما من كتائب القسام في قصف صهيوني لسيارة وسط مدينة غزة

01:09 - 08 حزيران / ديسمبر 2011

مصادر طبية:شهيدان وإصابتان جراء قصف سيارة وسط مدينة غزة

فلسطين اليوم- غزة

استهدفت طائرات الاحتلال "الإسرائيلي" ظهر اليوم الخميس، سيارة من نوع "بيجو" كانت تسير بالقرب من منتزه البلدية وسط مدينة غزة.

 

وأفاد شهود عيان، أن طائرات الاحتلال قصفت سيارة لأحد المواطنين كانت تسير في شارع عمر المختار قبالة منتزه البلدية، حيث أوقع القصف عدد من الإصابات والشهداء حسب معلومات أولية..

 

وأضاف الشهود، أن مركبات وحافلات مدرسية تضررت جراء هذا القصف، الذي جاء بالقرب من منتزه البلدية الذي يشهد رحلات للطلاب، فضلاً عن ازدحام المواطنين في تلك المنطقة في ظهيرة هذا اليوم..

  

وقد أكد أدهم أبو سلمية الناطق الرسمي باسم اللجنة العليا للإسعاف والطوارئ، لـ"وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، وصول جثمان شهيدين وإصابتين لمجمع الشفاء الطبي بمدينة غزة، لم يتم التعرف على هويتهما بعد، ولكن مصادر أولية تحدثت بأن الشهيدين هما عصام البطش وابن أخيه صبحي البطش.

 

هذا وقد زفت كتائب الشهيد عزالدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" الشهيد صبحي البطش أحد عناصرها الذي استشهد خلال القصف.

 

 

وقد قصفت طائرات الاحتلال السيارة في ظل تحليق مكثف للطيران في أجواء قطاع غزة، وتحديداً مدينة غزة.

 

وكانت قوات الاحتلال قد قصفت بالأمس منزلاً شرق مدينة غزة، الأمر الذي أدى لاستشهاد الشاب اسماعيل سلامة العرعير (22 عاماً) من سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في من منطقة حي الشجاعية.

انشر عبر