شريط الأخبار

مصرع شاب متأثرا بجراحه بحادث سير في الخليل

11:50 - 08 تموز / ديسمبر 2011

 

مصرع شاب متأثرا بجراحه بحادث سير في الخليل

فلسطين اليوم-الخليل

لقي الشاب حسام محمد أحمد معايطة 26 عاما اليوم مصرعه متأثرا بجروح أصيب بها إثر تعرضه لحادث دهس في بلدة الظاهرية بمحافظة الخليل .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ” بأن الشاب حسام قد تعرض بالأمس لحادث دهس أثناء عبوره  الشارع العام في بلدة الظاهرية مما أدى لإصابته بجروح وصفت بالبليغة أدخل على إثرها لمستشفى الأهلي بمدينة الخليل , إلا أنه فارق الحياة صباح اليوم متأثرا بجروحه ” .

وأضاف البيان بأن الشرطة فتحت تحقيقاً بالحادث وتوقيف السائق لحين استكمال الإجراءات القانونية بحقه , كما قامت الشرطة بتسليم جثة الشاب لذويه لدفنه حسب الأصول .

وفي ذات السياق أصيب اليوم  3 مواطنين بجروح مختلفة نتيجة حادث اصطدام مركبتين على مثلث السموع بالمحافظة  .

وأوضح البيان  ” بأنه وبناء على بلاغ ورد لقسم الحوادث بشرطة المرور حول وقوع حادث سير على مثلث السموع , على الفور تحركت قوة من الشرطة إلى المكان لمعاينة الحادث , وقد تبين بأن الحادث ناتج عن اصطدام مركبتين انقلبت إحداهما على جانب الطريق , مما أدى لإصابة 3 مواطنين بجروح مختلفة نقلوا على إثرها لمستشفى أبو الحسن القاسم لتلقي العلاج ” .

و قد فتحت الشرطة نحقيقاً بالحادث للوقوف على ملابساته , حيث تبين بأن إحدى المركبات المشتركة بالحادث غير قانونية .

وناشد البيان جميع السائقين بالانتباه جيدا أثناء القيادة وعدم القيادة بسرعة كبيرة , وذلك للحفاظ على حياة المواطنين مشيرا إلى الالتزام بإعطاء حق الأولوية وخصوصا على تقاطع الطرقات تجنبا لوقوع حوادث السير .

انشر عبر