شريط الأخبار

اللجنة الشعبية وكافة مؤسسات ورموز الأمعري يبايعون إدارة مركز شباب الأمعري

03:16 - 07 تشرين أول / ديسمبر 2011


اللجنة الشعبية وكافة مؤسسات ورموز الأمعري يبايعون إدارة مركز شباب الأمعري

فلسطين اليوم: رام الله

عقدت اللجنة الشعبية في مخيم الأمعري اجتماعاً طارئاً أمس وسط حضور غفير لكافة فعاليات وقوى ومؤسسات ورموز المخيم للوقوف على أخر المستجدات التي واكبت مسيرة مركز شباب الأمعري في الفترة الأخيرة .

وأكد الحضور على وقوفهم الكامل خلف نادي الأمعري ومبايعتهم للهيئة الإدارية في المركز وشددوا على أنها أزمة عابرة ولن تؤثر على كيان المركز وتاريخه , وأشادوا بإنجازات النادي والظفر بلقب أول دوري للمحترفين , وبالمكانة المرموقة التي يحتلها على سلم الرياضة الفلسطينية والنهضة التي حققها داخل المخيم وعلى مستوى الوطن .

وقال رئيس اللجنة الشعبية في مخيم الأمعري طه البس إن جميع القوى والفعاليات والمؤسسات تساند المركز وتدعمه للخروج من الأزمة التي يوجهها لما يمثله من قبلة ومنارة رياضية لجميع الأندية والرياضيين ولدوره الوطني البارز والريادي على الساحة المحلية , وجدد ثقته بمجلس إدارة النادي وبقدرتهم على تخطي هذه العقبة وإستنكر كافة الأصوات والجهات الخارجية التي تعمل على عرقلة مسيرة الفريق وزعزعة إستقرار المخيم والنادي , ودعى الحضور جماهير الأمعري في المخيم وكافة محافظات الوطن الوقوف والإلتفاف حول المركز من أجل الخروج من هذه الأزمة .

من جهته شكر رئيس مركز شباب الأمعري النائب جهاد طمليه جميع الحضور ومؤسساتهم على وقفتهم المشرفة إتجاه النادي , وشدد على أن المركز يمثل جميع أطياف وفعاليات المخيم بكافة إنتمائاتهم ويعتز بجماهير الأخضر في كافة محافظات الوطن , ووعد طمليه الحضور بقدرة النادي على تجاوز هذه الأزمة والظهور بالوجه الحقيقي في مرحلة الإياب وعزمهم على تشريف فلسطين في الإستحقاق الخارجي .

وثمن طمليه قرار الإتحاد الأخير بتشكيل لجنة لإعادة النظر في الأحداث التي حصلت في مباراة هلال القدس وتعليق عقوباتهم إلى حين صدور قرار جديد , وأكد على أن النادي مع القانون الذي يضمن حق الجميع ويقف على مسافة متساوية من كافة الأطراف .

يذكر أن الإجتماع ضم ممثلين عن اللجنة الشعبية , حركة فتح , نادي الطفل , لجنة المعاقين , المركز النسوي , جميعة اللد , جمعية النعاني , المجلس الكشفي , لجنة الإصلاح " المجلس العشائري " وكافة الشخصيات الإعتبارية ورموز مخيم الأمعري .

انشر عبر