خبر التواصل الجماهيري للجهاد يزور مدرسة شهداء الشجاعية الثانوية

الساعة 08:51 ص|07 ديسمبر 2011

التواصل الجماهيري للجهاد يزور مدرسة شهداء الشجاعية الثانوية

فلسطين اليوم- غزة

في إطار استمرار التواصل مع مؤسسات التعليمية والخدماتية، نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي زيارة إلي مدرسة  شهداء الشجاعية "الثانوية " شرق حي الشجاعية  بمدينة غزة.

 

وكان في استقبال وفد اللجنة مدير المدرسة الأستاذ أبو اشرف المناعمة  وأعضاء الهيئة التدريسية داخل المدرسة وعلى رأسهم الأستاذ رامي الغرابلي حيث ضم الوفد الشيخ أبو وائل عابد والشيخ جمعة صيام مسئولي الإصلاح شرق وغرب غزة  والشيخ أبو هاشم السعودي مسئول التواصل شرق غزة والشيخ مرضي السعودي مسئول التواصل بحي التفاح  وعدد من قيادات وكوادر لجنة التواصل والإصلاح .

 

من جهته تحدث الشيخ أبو هاشم السعودي عن أهمية الدور التي تقوم به المدارس في بناء وصقل أفراد المجتمع متسلحين بالعلم في مواجه الجهل  والمخاطر وقد ناقش الوفد مع الناظر والهيئة التدريسية المشاكل التي تمر بها المدرسة والطلاب ووعد الوفد بالعمل على حل المشاكل قدر استطاعتها والوقوف بجانب المدرسة والمدرسين لحل أي إشكالية  تقع داخل المدرسة والعمل معا لملاحقة أي ظواهر سلبية داخل المدرسة وخارجها والعمل على نشر الوعي لدى أولياء أمور الطلاب وتشمل المتابعة الأبناء داخل المدرسة وخارجها.

 

من جهته أعرب مدير شهداء الشجاعية الأستاذ أبو اشرف المناعمة عن تقديره لجهود لجنة التواصل الجماهيري في استمرار التواصل مع المؤسسات التعليمية لما فيه من اثر طيب على نفوس الإخوة العاملين في الحقل التعليمي.

 

وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع محبة ووفاء لمدير المدرسة والهيئة التدريسية لجهودهم في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني.

 

ومن جهته أكد الشيخ أبو وسيم الوادية  مسئول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة على استمرار الزيارات لتشمل كل المؤسسات ا لتعليمية  ولجان العمل المدني والعمل سويا لتقديم المساعدة قدر الاستطاعة لتلك المؤسسات لحل الإشكاليات التي تواجهها والعمل علي نشر الوعي  بين أولياء الأمور للعمل علي معالجة جميع المشاكل وخلها بسرعة حتى لا تتفاقم الأمور داخل المؤسسات التعليمية.