شريط الأخبار

المنتخب الوطني يتغلب ودياً على البحرين استعدادا للدورة العربية

06:52 - 06 تشرين أول / ديسمبر 2011

المنتخب الوطني يتغلب ودياً على البحرين استعدادا للدورة العربية

فلسطين اليوم- رام الله

فاز منتخبنا الأول لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، على نظيره البحريني بهدف وحيد في اللقاء الودي الذي جمعهما على استاد البحرين الوطني بالعاصمة المنامة، في البروفة الأخيرة للمنتخبين قبل السفر إلى الدوحة.

ويأتي هذا اللقاء الودي ضمن استعداد المنتخبين للدورة العربية التي تنطلق في العاصمة القطرية الدوحة بعد عدة أيام، حيث يلعب منتخبنا في المجموعة الثالثة إلى جانب الأردن، وليبيا، والسودان، بينما يلعب المنتخب البحريني في المجموعة الأولى إلى جانب قطر، والعراق.

وكان منتخبنا خاض لقاء وديا قبل عدة سنوات أمام البحرين في المنامة وتغلب عليه بهدفين نظيفين.

ولعب المدير الفني لمنتخبنا الكابتن جمال محمود خلال اللقاء بتشكيلته التي ستشارك في الدورة العربية، وعمل على تجريب أكبر عدد من اللاعبين الذين شاركوا في معسكر المنامة، ومن بينهم المحترف عماد زعترة الذي يحترف في السويد.

كما لعب مدرب البحرين الانجليزي بيتر تايلور خلال أحداث الشوط الأول بمعظم لاعبيه الأساسيين والذين سيشاركون في البطولة وأبرزهم سيد محمد جعفر، وسلمان عيسى، وإسماعيل عبد اللطيف، وأحمد الختال، إضافة إلى بعض لاعبي المنتخب الأولمبي خلال الشوط الثاني.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي وكان الأداء متوازنا من المنتخبين ولاحت لهما بعض الفرص، وكان أبرزها ركلة الجزاء التي لاحت للبحرين بعد عرقلة مهاجمها إسماعيل عبد اللطيف داخل صندوق جزاء منتخبنا، برع الحارس عبد الله الصيداوي في التصدي لها، كما سجل منتخبنا هدفا عن طريق خالد سالم ألغاه الحكم بداعي التسلل.

وجاء هدف اللقاء الوحيد لمنتخبنا في الدقيقة الـ 70 سجله النجم علي الخطيب من تسديدة قوية من منتصف الملعب استقرت في الزاوية البعيدة للحارس، وشهد أداء منتخبنا في الدقائق العشر الأخيرة تراجعا للدفاع في محاولة للحفاظ على الهدف ونجح في ذلك، لينتهي اللقاء بفوز منتخبنا بهدف وحيد.

 

 

 

انشر عبر