شريط الأخبار

الخميس: النتائج النهائية لانتخابات الإعادة لمجلس الشعب المصري

06:20 - 06 تموز / ديسمبر 2011

الخميس: النتائج النهائية لانتخابات الإعادة لمجلس الشعب المصري

فلسطين اليوم- القاهرة

قال رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات البرلمانية المستشار عبد المعز إبراهيم، إن النتائج النهائية لانتخابات الإعادة بالمرحلة الأولى لمجلس الشعب المصري، ستعلن يوم الخميس المقبل في مؤتمر صحفي.

وأوضح إبراهيم في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، إن المرحلة الأولى لانتخابات مجلس الشعب بجولتيها الأولى والإعادة لم تشبها أية حالات تزوير.

ولفت إلى أن هناك سلبيات تؤثر على مجمل العملية الانتخابية وأنه سيتم تلافى تلك السلبيات خلال المرحلتين المقبلتين، مؤكدا حرص اللجنة على تنفيذ جميع أحكام القضاء الخاصة بالطعون في العملية الانتخابية.

وقال إن اللجنة القضائية العليا قررت بإجماع الآراء وقف تنفيذ القرار الصادر بإعلان نتيجة انتخابات مجلس الشعب عن الدائرة الأولى محافظة القاهرة ومقرها قسم شرطة الساحل على المقاعد الفردية والقوائم الحزبية ووقف انتخابات الإعادة في هذه الدائرة على المقاعد الفردية.

وأوضح أن هذه الدائرة ألغيت فيها الانتخابات وستجرى إعادتها تنفيذا لذلك وبموجب السلطة المخولة، مشيرا إلى انه جرى دعوة الناخبين بدائرة الأولى بمحافظة القاهرة إلى الانتخاب يومي 10 و11 يناير 2012 وتكون الإعادة يومي 17 و18 يناير 2012.

انشر عبر