شريط الأخبار

الزهار: المقاومة بكافة أشكالها ستبقى خيارنا ولن نلقى السلاح

01:48 - 06 حزيران / ديسمبر 2011

الزهار: المقاومة بكافة أشكالها ستبقى خيارنا ولن نلقى السلاح

فلسطين اليوم-غزة

أكد الدكتور محمود الزهار عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس, أن خروج "إسرائيل" من فلسطين سيكون مذلاً ومخزياً, قائلاً :"كما أخرجنا الأسرى الأبطال من سجون الاحتلال مرفوعين رؤوس الأمة سنحرر فلسطين .

وأضاف خلال حديثة في المؤتمر السادس للحفاظ على الثوابت " لبيك يا قدس" , إن كل ما تقوم به "إسرائيل" من ممارسات ومخططات لتهويد القدس إلا أن القدس ستبقي في قلوبنا وسنكون سيراجاً لها.

وأكد الزهار "ان حركة حماس ستبقى برنامج مقاومة كل أشكال المقاومة , ولمن يريد ان يعرف ما هي " هي إننا لن نلقي سلاحنا إلا بتحرير فلسطين".

ووجه الدكتور الزهار دعوة الغرب أن يدرس بتمعن الواقع الإسلامي الجديد, وأن يحدد أين تكمن مصلحته؟ متسائلاً هل هو مع مشروع البناء أم مع مشروع الهدم, مشروع الحياة الحرة الكريمة أم مشروع القتل والقهر والظلم .

داعياً كل المخلصين العاملين للحفاظ على الثوابت الفلسطينية من الفلسطينيين والعرب والمسلمين وأحرار العالم لتوحيد الصفوف  لتحرير فلسطين كل فلسطين.

وذكر الزهار في نهاية حديثة على عدد من النقاط حصيلة من تم تهجيرهم من القدس وحدها منذ عام 1967 زادت عن 17 ألف مقدسي, إضافة إلى تهجير 12 ألف فلسطيني من القدس إلى الضفة الغربية.

وكذلك منع 18 ألف مقدسي من العودة إلى القدس كانوا خارج فلسطين قبل الاحتلال عام 1967.

انشر عبر