شريط الأخبار

المحرر الرازم: فلسطين بدون القدس لا تساوي شيئاً

01:01 - 06 تشرين أول / ديسمبر 2011

المحرر الرازم: فلسطين بدون القدس لا تساوي شيئاً

فلسطين اليوم-غزة

قال الأسير المقدسي المحرر فؤاد الرازم, إن القدس والمسجد الأقصى يستصرخ ضمير الأمة العربية والإسلامية لنصرتها.

وأضاف, خلال المؤتمر السادس للحفاظ على الثوابت الوطنية تحت عنوان "لبيك يا قدس" ظهر اليوم الثلاثاء: "جئناكم من خلف القضبان مبعدين مقربين رغم أنف الاحتلال الذي يحاول تفريغ القدس من سكانها بسحب هويتها وهدم منازلهم القدس لنقول أن القدس يستصرخ الأمة لنصرتها وحمايتها.

وأكد, أننا كأسرى محررين دخلنا السجون الصهيونية وأمضينا زهرات شبابنا من أجل القدس وما زلنا نعمل من أجل القدس وسنواصل المسير لعيون القدس فهي في عيوننا وعقولنا نحملها أينما ذهبنا.

وشدد على أنه رغم الممارسات الصهيونية ضد القدس وسكانها فإن أهل القدس سيبقون ثابتين صامدين, موضحاً, أن واجب على أمة الإسلام تجاه القدس وأهلها بتعزيز صمودهم وتعزيز ثباتهم من أجل تعزيز صمودهم.

كما أكد, أن فلسطين بدون القدس والمسجد الأقصى لا تساوي شيئاً لأن القدس والأقصى تاج فلسطين, فهي التي تحدد ميزان القوى في المنطقة، وقال :"إن تحديد قوة الأمة العربية والإسلامية مرتبطة بعقيدتها ومدى تمسكها بالقدس في حال ضعفها تفقد القدس.

وفي نهاية كلمته قال: أوجه تحيتي إلى شيخ الأقصى رائد صلاح لما يقوم به من عمل وفعاليات من أجل القدس والأقصى فهو اعتقل من أجلها وأفرج من أجلها وسيمضي في عمله من أجل القدس.

 

انشر عبر