شريط الأخبار

اتحاد الشجاعية يتوج ببطولة وفاء الأحرار

10:45 - 06 تشرين أول / ديسمبر 2011

اتحاد الشجاعية يتوج ببطولة وفاء الأحرار

فلسطين اليوم-غزة

توج نادي اتحاد الشجاعية ببطولة وفاء الأحرار لتغلبه على نادي اتحاد خانيونس في المباراة النهائية التي جمعت بينهما في ملعب اليرموك بنتيجة ثقيلة على جماهير وعشاق خانيونس.

 

حيث حقق اتحاد الشجاعية أربعة أهداف مقابل هدف من أجمل أهداف البطولة, سجل الهدف الأول فضل قنيطة في الشوط الأول ولينتهي الشوط بفوز اتحاد الشجاعية بهدف دون مقابل وفي الشوط الثاني حاول اتحاد خانيونس تعديل نتيجة المباراة ولكن تسديدة الكابتن علاء عطية من خاج منطقة الجزاء لتسكن في الشباك كان لها الاثر الكبير على لاعبي الفريقين. وفي منتصف الشوط الأول اعتمد هيثم حجاج مدرب الشجاعية على المرتدات ليخطف العريس حسام وادي هدف جميل ليحز ثلاثية رائعة وبعد عشر دقائق تمكن مهاجمو اتحاد خانيونس عن طريق المهاجم رامي البيوك من تقليص الفارق بهدف رائع ولكن أبا مهاجمو اتحاد الشجاعية رغم الوقت المحتسب بدل الضائع إلا ويسجلوا الهدف الرابع عن طريق لاعب خط الوسط أحمد الصواف لتنتهي المباراة برباعية لهدف.

 

وبهذه النتيجة توج اتحاد الشجاعية ببطولة كاس وفاء الأحرار التي اقيمت على شرف الاسرى الأبطال الذين تم الافراج عنهم ضمن صفقة وفاء الأحرار التي ابرمت بين حركة حماس والجانب الإسرائيلي برعاية مصرية.

 

وكان الاثر الأكبر في فوز اتحاد الشجاعية على اتحاد خانيونس للجماهير الغفيرة التي تابعت المباراة وكلها شغف في تحقيق الفوز, وكان الجمهور أكثر من رائع, والتشجيع يسوده روح المحبة والإخلاص ففي نهاية المباراة تعالت أصوات جماهير الشجاعية للتصفيق الحار لنادي اتحاد خانيونس في مظهر جميل يعزز روح المحبة والإخلاص.

 

انشر عبر