شريط الأخبار

اليوم.. نهائي بطولة وفاء الأحرار على ملعب اليرموك

02:28 - 05 حزيران / ديسمبر 2011

اليوم.. نهائي بطولة وفاء الأحرار على ملعب اليرموك

مباراة لا تقبل القسمة.. اتحاد الشجاعية واتحاد خانيونس

فلسطين اليوم-غزة

يلتقي عصر اليوم الاثنين, نادي اتحاد الشجاعية ونادي اتحاد خانيونس في نهائي بطولة "وفاء الأحرار" على ملعب اليرموك بمدينة غزة, التي ينظمها النادي الأهلي الغزي.

ويلتقي الناديان الشجاعية و إتحاد خانيونس للمرة الثانية في هذه البطولة في دور المجموعات تحديداً في المجموعة الرابعة التي ضمت إلى جانبهم خدمات خانيونس و انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي هدف لكل منهما.

ويقود الفريقان مدربان مميزان لهما احترامهما و تاريخهما على صعيد كرة القدم الغزية حيث يقود الشجاعية المدرب هيثم حجاج و يقود اتحاد خان يونس "الطواحين" المدرب تحسين الجبور و كلاهما يسعى لتحقيق لقب البطولة و إسعاد الجماهير و إضافتها لتاريخ النادي المرصع بالألقاب و البطولات.

أما حكم المباراة يتكون من طاقم مميز حيث يقوده الدولي عبد الفتاح العطار للساحة و يساعده على الخطوط سفيان السبع و محمود أبو حصيرة و حكم رابع رأفت اسعيفان.

ومن الجدير ذكره أن الجماهير الفلسطينية المتعطشة للرياضة بدأت تظهر وبشكل كبير جداً في كل مباراة للأندية الغزية وبتشجيع راقي ومميز, وحتى هذه اللحظة قبل أن بداية اللقاء بين اتحاد الشجاعية واتحاد خانيونس امتلأت مدرجات ملعب اليرموك بمشجعي الفريقين.

انشر عبر