شريط الأخبار

مقتل مواطن طعناً بالسكين والقاتل يسلم نفسه في بيت لحم

01:33 - 04 حزيران / ديسمبر 2011

مقتل مواطن طعناً بالسكين والقاتل يسلم نفسه في بيت لحم

فلسطين اليوم- بيت لحم

عَثَر صباح اليوم الأحد، على جثة المواطن شكري ادوارد بطارسة 38 عاما مدرجا بدمائه، اثر تعرضه لعدة طعنات بالسكين أمام منزله في مدينة بيت لحم بالضفة المحتلة.

 

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن عمليات شرطة محافظة بيت لحم تلقت بلاغ من زوجة المغدور فجر اليوم، يفيد بوجود جثة زوجها مضرجا بالدماء أمام منزلهم في منطقة تقع شمال مدينة بيت لحم، على الفور تحرك  رئيس نيابة بيت لحم الأستاذ علاء التميمي، المقدم حسام عواد نائب مدير شرطة محافظة بيت لحم، ووكيل النيابة محمد غبون يرافقهم الرائد امجد ابو فارة مدير التحقيق الجنائي على رأس طاقم من قسم التحقيق الجنائي والمباحث العامة، وقامت الشرطة بإغلاق مكان الجريمة بالكامل وبدأت عملية البحث والتحري وجمع الاستدلالات والأدلة. وأكد طبيب الإسعاف بالهلال الأحمر بان الوفاة حصلت منذ عدة ساعات، وتبين بالفحص الأولي وجود أربعة طعنات سكين قاتلة بالصدر.

 

نقلت الجثة لمستشفى بيت جالا الحكومي ومن ثم قرر رئيس النيابة والطبيب الشرعي الدكتور اشرف القاضي إحالتها لمعهد الطب الشرعي لتشريحها والوقوف على أسباب الوفاة.  

 

وأكدت الشرطة بان التحقيقات الأولية تشير إلى وقوع الجريمة في ساعة متأخرة من الليل وتم اكتشافها من قبل الجيران فجر اليوم، وان المتهم بجريمة القتل قام بتسليم نفسه للاستخبارات العسكرية  وعلى الفور بوشر التحقيق معه لدى النيابة العسكرية لمعرفة دوافع الجريمة، وتحقيقات أخرى مستمرة لدى الشرطة والنيابة العامة للتأكد من عدم وجود شركاء آخرين متورطين في جريمة القتل.

 

انشر عبر