شريط الأخبار

حكومة غزة تقرر اعتماد قانون البريد وتؤكد على تواجد افراد الشرطة خارج الجامعات

01:08 - 04 تشرين أول / ديسمبر 2011

حكومة غزة تصادق على فصل بعض أفراد الأجهزة الأمنية

فلسطين اليوم-غزة

قرر مجلس الوزراء، اعتماد مشروع قانون البريد المقدم من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وإحالته إلى المجلس التشريعي لإقراره حسب الأصول.

وقال المكتب الإعلامي للأمانة العامة لمجلس الوزراء في بيان أصدره اليوم ووصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه، إن مجلس الوزراء قرر في جلسته الأخيرة رقم 224 التأكيد على وزارة الداخلية باستكمال الإجراء القانوني لعملية فصل بعض أفراد الأجهزة الأمنية المخالفين، كما أكد على الوزارة بأن يكون تواجد قوات الشرطة (أمن الجامعات) خارج أسوار الجامعات، وأن يتم انتقاء العناصر الشرطية المناسبة للعمل بها.

 

وذكر البيان، أن مجلس الوزراء أكد على ديوان الرقابة المالية والإدارية بضرورة ممارسة عمله حسب القانون، وتزويد مجلس الوزراء بتقرير شامل حول توصيات التقارير التي تم إعدادها منذ بدء عمل ديوان الرقابة المالية والإدارية لعرضها على مجلس الوزراء خلال أسبوعين من تاريخه.

 

وأشار البيان، الى أن مجلس الوزراء قرر المصادقة على توصيات لجنة الشؤون الاقتصادية والبنية التحتية الوزارية الدائمة في محضر اجتماعها رقم (13) والمنعقد بتاريخ 26/10/2011م، لافتاً الى أن المجلس قرر اعتماد النظام الأساسي للجنة المركزية للأبنية وتنظيم المدن المقدم من وزارة الحكم المحلي.

 

ونوه البيان، الى أن مجلس الوزراء عقد مؤخراً جلسة خاصة لمناقشة موازنة عام 2012م في مقر المجلس.

انشر عبر