شريط الأخبار

خاطفو شقيق لاعب الأهلي محمد شوقي يخفضون الفدية إلى مليون جنيه

04:58 - 03 تشرين أول / ديسمبر 2011



القاهرة/ د ب إ/ أكد محمد شوقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المصري أن خاطفي شقيقه وابن شقيقته وافقوا على تخفيض الفدية المطلوبة لتصل إلى مليون جنيه مصري بعد أن طلبوا في البداية أربعة ملايين جنيه.

 

وأضاف شوقي في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن أحد الخاطفين أجرى اتصالا تليفونيا بأسرته في بورسعيد في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت وأبلغوها بتخفيض المبلغ المالي المطلوب إلى مليون جنيه نظير الإفراج عن أيمن الشقيق الأصغر لمحمد شوقي وابن شقيقته على الفور.

 

وأوضح شوقي أن والدته قامت بتحرير محضر بالواقعة وتجري الأجهزة الأمنية محاولات مكثفة للتعرف على هوية الخاطفين وإلقاء القبض عليهم.

 

ويذكر أن الجهاز الفني للفريق بقيادة المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه قاطع حفل زفاف عماد متعب مهاجم الفريق، والذي أقيم أمس الجمعة في أحد الفنادق الكبرى ، وذلك تضامنا مع محمد شوقي لاعب الفريق الذي تعرض لأزمة فعلية في نفس يوم زفاف متعب متمثلة في قيام بعض المسلحين في بورسعيد مسقط رأسه بخطف شقيقه الأصغر أيمن وابن شقيقته وطلبهم فدية قيمتها أربعة ملايين جنيه.

 

 

الجونة ودجلة والتليفونات ابدوا رغبتهم فى ضم شهاب احمد   

 

القاهرة/ كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالاهلى بان اندية الجونة وتليفونات بنى سويف ووادى دجلة يرغبون فى ضم لاعب الوسط شهاب الدين احمد فى يناير المقبل.

 

ولم يعتمد البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للاهلى على لاعب الوسط فى مباريات المارد الاحمر السابقة بالدورى.

 

وقال سيد عبدالحفيظ فى تصريحات خاصة لـYallakora.com : "الجونة ووادى دجلة وتليفونات بنى سويف يرغبون فى ضم شهاب خلال شهر يناير المقبل."

 

وواصل: "الجهاز الفنى للفريق الاحمر سيقيم الموقف عندما يأتى شهر يناير بعدها سيتخذ القرار الذى سيصب فى مصلحة النادى وايضا اللاعب سواء شهاب او غيره من اللاعبين."

 

جدير بالذكر ان شهاب قد ابدى اكثر من مرة فى وسائل اعلام مختلفة رغبتة الشديدة فى الرحيل من الاهلى والانتقال لاى نادى اخر ولو على سبيل الاعارة لكى يحصل فيه على فرصة المشاركة كاملة.

 

الأهلي يلاحق تمساح الداخلية

 

القاهرة/ أكد أحمد تمساح مهاجم فريق الداخلية أنه سعيد للغاية بالشكل الذي ظهر به في المباراة الودية التي جمعت بين فريقه الداخلية والأهلي أمس والتي فاز فيها الأول على بطل الدوري المصري ومتصدره حتى الآن بهدفين نظيفين، في مباراة كانت غاية في القوة بين الفريقين.

 

وأضاف تمساح في تصريحات لموقع كووورة "انبهرت بجمهور الأهلي الذي فوجئت أنه يعرفني وشجعني وهتف باسمي قبل المباراة، وهذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها هذا الأمر، وكان لذلك وقع كبير علي خلال المباراة فجعلني أبذل مجهوداً أكبر لأكون عند حسن ظنهم، وفوجئت أن تامر النحاس وكيل أعمالي يخبرني بأن الجهاز الفني للأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه مهتم بي وضمي إليهم، لكن لم تحدث أي مفاوضات وهذا الأمر أسعدني كثيرا، فبالتأكيد شرف كبير لأي لاعب أن يرتدي فانلة الأهلي أكبر أندية القارة السمراء.

 

وعن المباراة قال تمساح "كانت غاية في القوة من جانب الفريقين، وبذلنا مجهودا كبيرا من اجل التغلب على الأهلي، لكنها في النهاية تجربة جيدة جدا في إطار الاستعدادات لبطولة الدوري العام".

 

شوقي ينفي تلقي زكي عرضاً من القادسية

 

القاهرة/ د ب إ/ نفى نادر شوقي وكيل أعمال اللاعبين الأنباء التي ترددت مؤخراً حول تلقي عمرو زكي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك المصري عرضاً من نادي القادسية الكويتي.

 

وأكد شوقي في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن زكي لن يخوض التجربة الاحترافية في الوقت الحالي لحين انتهاء أزمته مع ناديه حيث أنه في حالة انتهائها بطريقة سلمية فإن اللاعب سيظل في الزمالك.

 

وأضاف أنه بإمكانه جلب أي عرض احتراف لزكي سواء في منطقة الخليج أو من تركيا في حالة قيام اللاعب بفسخ تعاقده مع نادي الزمالك.


ويذكر أن زكي لديه مستحقات عند الزمالك تبلغ مليوني جنيه مصري ويسعى مجلس الإدارة برئاسة المستشار جلال إبراهيم لحل تلك الأزمة خاصة وأن اللاعب هدد برفع شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).


انشر عبر