شريط الأخبار

"إسرائيليون" ينتجون فيلما يهاجم الإخوان المسلمين

06:34 - 03 حزيران / ديسمبر 2011

"إسرائيليون" ينتجون فيلما يهاجم الإخوان المسلمين

فلسطين اليوم _ وكالات

ذكر موقع اليوم السابع المصري أن إسرائيليين قاموا بالمشاركة مع مصريين يعيشون فى إسرائيل منذ سنوات طويلة، بإنتاج فيلم تسجيلى يعبر عن فرحتهم بالثورة المصرية، وفى نفس الوقت يهاجم الفيلم الإخوان المسلمين، زاعماً أن فوزهم فى الانتخابات سيؤدى إلى تدمير حلم الثورة.

 

وذكرت القناة العاشرة للتلفزيون الإسرائيلى، أن الجالية المصرية التى تعيش منذ سنوات طويلة فى إسرائيل، ويقدر عددها بـ5 آلاف مصرى حاملين للجنسية الإسرائيلية، تابعت باهتمام بالغ الانتخابات التاريخية فى مصر التى أجريت هذا الأسبوع، وأبدى جميع المصريين فى إسرائيل فرحتهم بالثورة ونتائجها، وفى نفس الوقت أكدوا مخاوفهم من قيام الإخوان بتدمير حلم الثورة المصرية إذا نجحوا فى الوصول إلى حكم مصر.

 

وأضافت القناة الإسرائيلية، أن آلاف المصريين الذين يعيشون في إسرائيل هاجروا إلى إسرائيل للعمل بها ، ولكنهم لا يزالون حتى الآن متعلقون بمصر وبذكرياتهم الجميلة بها.

 

وأشارت القناة العاشرة للتلفزيون الإسرائيلى، إلى أن مذيعا إسرائيليا من أصل مصرى يدعى "هشام فريد" هاجر منذ 16 عاما من الإسكندرية إلى إسرائيل، وأحد المخرجين الإسرائيليين ويدعى "يوسى سايس"، هما من قاما بإنتاج الفيلم الذى يعبر عن الثورة المصرية، ويحذر من ضياعها على يد الإخوان المسلمين.

 

 

انشر عبر