شريط الأخبار

العسكري يدعم الجنزوري بكافة الصلاحيات

09:33 - 01 تشرين أول / ديسمبر 2011

العسكري يدعم الجنزوري بكافة الصلاحيات

فلسطين اليوم _ القاهرة

جدد المجلس العسكري دعمه لحكومة الدكتور كمال الجنزوري بكافة الصلاحيات التي تمكنها من أداء دورها ومهامها في فالفترة المقبلة.

وأوضح المجلس في الرسالة رقم 88 المنشورة على صفحته على الموقع الاجتماعي فيس بوك، أن أولوية الحكومة هي العمل على استعادة الأمن وتوفير كافة المتطلبات اللازمة من خلال وزارة الداخلية وبما يمكنها من تنفيذ دورها الرئيسي في خدمة الشعب.

وطالب العسكري في رسالته سرعة محاسبة العناصر المسئولة عن أحداث ماسبيرو والتحرير خلال الفترة الأخيرة، وتقديمهم للمحاكمة بعد انتهاء تحقيقات النيابة العامة واتخاذ كافة الإجراءات التي تحول دون تكرار ذلك مستقبلا.

وأكد العسكري على سرعة تعويض أسر الشهداء والمصابين في أحداث ماسبيرو والتحرير من خلال صندوق رعاية أسر شهداء ومصابي الثورة فوراً، مع اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لسرعة استكمال علاج المصابين.

وتعهد العسكري باستمرار الالتزام بعدم محاكمة المدنيين أمام محاكم عسكرية إلا في إطار الجرائم المنصوص عليها في قانون القضاء العسكري، مع سرعة النظر والبت في أي شكوى على هذا الصعيد فورا.

واختتم العسكري رسالته بالتأكيد على أهمية مشاركة شباب الثورة وجموع الشعب المصري والتعاون من أجل تحقيق الاستقرار وإنهاء الفترة الانتقالية بصورة تعكس روح ثورة 25 يناير التي أبهرت العالم ومازالت تقدم كل يوم البرهان على ذلك.

 

 

 

انشر عبر