شريط الأخبار

المحرر الرازم: القدس تستصرخ الأمة لتحريرها

02:10 - 01 آب / ديسمبر 2011

المحرر الرازم: القدس تستصرخ الأمة لتحريرها

فلسطين اليوم-غزة

 

قال الأسير المقدسي المحرر فؤاد الرازم, إن مدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك يستصرخ كل الأمة العربية والإسلامية في مشارق الأرض ومغاربها لنصرتها وحمايتها من الممارسات الصهيونية.

 

وأكد, الرازم خلال افتتاح مؤتمر القدس العلمي الخامس ظهر اليوم الخميس بمدينة غزة, أن الممارسات الصهيونية والاعتداءات المتكررة على المسجد الأقصى المبارك من المستوطنين والحكومات الصهيونية وأعضاء الكنيست تهدف لتهويد المسجد الأقصى المبارك.

 

وأشار, إلى أن من بين الممارسات الصهيونية التي تهدف لتهجير السكان من أرضهم هي فرض الضرائب على السكان والغرامات ومصادرة الهويات من سكان القدس المحتلة, قائلاً, القدس تستصرخ ضمائر الأمة العربية والإسلامية لتحريرها.

 

وتسأل الأسير المقدسي المحرر, كيف تنام الأمة العربية والإسلامية والاحتلال الصهيوني والمستوطنين يعيشون في القدس والمسجد الأقصى المبارك؟, وأهاب الرازم, بالشعوب العربية بأن لا يتركوا القدس وحدها في مواجهة الاحتلال.

 

وأكد أن للقدس حق وواجب علينا وهو تحريرها ودعم أهلها مادياً ومعنوياً حتى يتمكنوا من الدفاع عن المدينة المقدسة ويجب أن يتحرك الحكام العرب والمسلمين لنصرة المسجد الأقصى المبارك.

انشر عبر