خبر التواصل الجماهيري للجهاد يزور مدرسة الحرية « أ »

الساعة 09:17 ص|01 ديسمبر 2011

التواصل الجماهيري للجهاد يزور مدرسة الحرية "أ"

فلسطين اليوم- غزة

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي زيارة إلى مدرسة الحرية "أ" بحي الزيتون بمدينة غزة، حيث كان في استقبال وفد اللجنة مدير المدرسة حسن سعيد سويدان وأعضاء الهيئة التدريسية داخل المدرسة .

 وضم الوفد الشيخ أبو هاشم السعودي مسئول لجنة التواصل شرق غزة والمهندس أبو زهير الحطاب أمين سر اللجنة والشيخ جمعة صيام مسئول لجنة الإصلاح غرب غزة .

من جهته تحدث الشيخ أبو هاشم السعودي عن أهمية الدور التي تقوم به المدارس في بناء وصقل أفراد المجتمع متسلحين بالعلم في مواجه الخطوب والمخاطر .

 وناقش الوفد مع الناظر والهيئة التدريسية المشاكل التي تمر بها المدرسة والطلاب ، واعدا بالعمل على حل المشاكل قدر استطاعتها والوقوف بجانب المدرسة والمدرسين لحل أي إشكالية  تقع داخل المدرسة.

بدوره أعرب مدير مدرسة الحرية "أ" حسن سودان عن تقديره لجهود لجنة التواصل الجماهيري في استمرار التواصل مع المؤسسات التعليمية لما فيه من اثر طيب على نفوس الإخوة العاملين في الحقل التعليمي.

وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع محبة ووفاء ومصحف  لمدير المدرسة والهيئة التدريسية لجهودهم في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني.

ومن جهته أكد الشيخ أبو وسم الوادية مسئول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة على استمرار الزيارات لتشمل كل المؤسسات ولجان العمل المدني بعدما تم الانتهاء من حملة الوفاء للأسرى وحملة الوفاء لأهالي الشهداء.