شريط الأخبار

تأجيل الدوري الفلسطيني حتى 23 من ديسمبر المقبل

12:30 - 30 تموز / نوفمبر 2011

تأجيل الدوري الفلسطيني حتى 23 من ديسمبر المقبل

فلسطين اليوم- غزة

أصدر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم قراراً يتضمن تأجيل بطولة الدوري الفلسطيني حتى الثالث والعشرين من ديسمبر المقبل ، وجاء هذا القرار عقب الاجتماع الذي عقده الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في مقره بمدينة غزة مع أندية الدرجة الممتازة والأولى.

 

وعلل إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد سبب تأجيل الدوري لتنفيذ الاتفاق حول الأندية التوافقية التي لم تتفق بعد على مجالس إداراتها والتي تعاني من مشاكل سياسية ، كما أن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم قد أعطى الفرصة للأندية للتحضير بشكل أفضل للدوري والحصول على المبلغ الذي وعد به رئيس الاتحاد جبريل الرجوب عن طريق شركة "جوال" وبنك فلسطين المحدود ، مشيراً إلى أن أجندة اتحاد الكرة للموسم الجديد مرهونة بحل هذه الإشكاليات .

 

واعتبر أبو سليم قرار التأجيل بأنه تجاوب مع مطالب الأندية المشروعة والتي تمثل حقاً طبيعياً من أجل ممارسة النشاط الرياضي، مؤكداً أن الاتحاد يقف في صف الأندية ويطالب في كل لقاء مع رئيس الاتحاد جبريل الرجوب بضرورة دعم الأندية في غزة أسوة بالأندية في المحافظات الشمالية.

 

وأوضح أبو سليم بأن الاتحاد ينتظر قراراً من وزير الشباب والرياضة في غزة بخصوص حل مشاكل الأندية الثلاث التوافقية التي لم تتفق بعد على مجالس إداراتها والتي تعاني من مشاكل سياسية .

 

من جهة أخرى طالب عصام قشطة رئيس نادي شباب رفح وصيف الدوري بضرورة توفير الدعم المادي للأندية حتى تستطيع مواجهة الأعباء الملقاة على عاتقها، وتوفير أدنى الاحتياجات لفرقها.

 

واختتم قشطة حديثه إلى أن حل مشكلة الأندية التوافقية يعتبر شرطاً من أجل انطلاق بطولة الدوري .

 

بدوره طالب رئيس نادي خدمات الشاطئ علي أبو حسنين بتوفير مبلغ الدعم للأندية كدفعة واحدة وليس بالتقسيط كما هو مطروح حالياً، مشيراً إلى أهمية الدعم من أجل توفير بعض الاحتياجات الخاصة بتحضير الفرق للدوري.

انشر عبر