شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد يزور مفتي غزة

10:33 - 30 حزيران / نوفمبر 2011

التواصل الجماهيري للجهاد يزور مفتي غزة

فلسطين اليوم-غزة

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي زيارة إلى مقر لجنة الإفتاء الشرعي بمدينة غزة حيث كان في استقبال الوفد  فضيلة الشيخ حسن اللحام مفتي غزة وعدد من مشايخ الإفتاء.

وقد ضم الوفد الزائر كلا  من الشيخ ابو هاشم السعودي مسئول التواصل شرق غزة والمهندس ابو زهير الحطاب أمين سر التواصل والشيخ ابو وائل عابد والشيخ جمعة صيام مسئولي الإصلاح شرق وغرب غزة  وعدد من كوادر اللجنة.

وقد تحدث المهندس ابو زهير الحطاب عن أهمية دور لجنة الإفتاء الشرعي في تطبيق الشرع الحنيف في مناحي الحياة المختلفة ونقل لهم تقدير حركة الجهاد الإسلامي قيادة وكوادر لشخص فضيلة الشيخ حسن اللحام وجميع العاملين في لجنة الإفتاء في مدينة غزة.

ومن جهته ثمن الشيخ حسن اللحام دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح في لم الشمل وتقريب وجهات النظر وحل الإشكاليات والمنازعات بين أبناء الشعب الواحد.

وأعرب الشيخ اللحام عن تقديره لحركة الجهاد الإسلامي لدورها الهام والمبدع في مقارعة لاحتلال والاهتمام بالتواصل مع مؤسسات المجتمع المدني كافة.

وفي ذات السياق زار الوفد مكتب الشيخ عبد الكريم الكحلوت عضو لجنة الإفتاء الأعلى بفلسطين وقد قدم الوفد دروع محبة ووفاء تقديرا لجهود لجنة الإفتاء العامة متمثلة بالشيخ اللحام والشيخ الكحلوت.

ومن جهته أكد الشيخ ابو وسم الوادية مسئول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة على استمرار الزيارات لتشمل كل المؤسسات ولجان العمل المدني كما أعلن عن بدء حملة زيارة المؤسسات التعليمية والخدماتية في قطاع غزة .

انشر عبر