شريط الأخبار

الشرطة تلقي القبض على عصابة أشرار في بيت لحم

03:47 - 29 تشرين أول / نوفمبر 2011

الشرطة تلقي القبض على عصابة أشرار في بيت لحم

فلسطين اليوم: بيت لحم

ألقت الشرطة القبض على عصابة أشرار مكونة من أربعة أشخاص، متهمين بسرقة محل للصرافة في بيت لحم والتخطيط لسلسلة سرقات أخرى في بيت جالا والتحقيقات مستمرة للكشف عن جرائمهم.

وفي بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ، أكد المقدم خالد التميمي مدير شرطة محافظة بيت لحم بأنهم تلقوا شكوى قبل أسبوع من صاحب محل للصرافة في بيت لحم، مفادها تعرض المحل في ساعة متأخرة من الليل لخلع احد النوافذ وسرقة مبلغ سبعة آلاف شيكل وأجهزة الكترونية، ولم يتمكنوا من فتح الخزنة التي احتوت على مبالغ أخرى. وعليه كثفت الشرطة من دوريات الرصد والمتابعة في ساعات الليل، وأثناء عمل دورية شرطة بيت جالا ألقت القبض على أربعة أشخاص ضبطوا بظروف توجب الشبهة ، وعندما قاموا بتفتيش المركبة التي كانوا يستقلونها دون لوحة أرقام، عثر بداخلها على أقنعة وأدوات حادة وعتلات حديدية.

من جهته أكد الرائد سائد زهران مدير المباحث العامة في بيت لحم بان اثنين من المتهمين الأربعة اعترفوا قيامهم بسرقة محل الصرافة بالاشتراك مع شخص ثالث ما زال البحث جاري لإلقاء القبض عليه، واعترف الموقوفين الأربعة وهم ثلاثة من سكان القدس والرابع من محافظة بيت لحم، بأنهم شكلوا عصابة أشرار، خططوا لسرقات عدة، أحداها الأخيرة لمحل صرافة يملكه مواطن في بيت جالا، لكن الشرطة كانت لهم بالمرصاد.

وأضاف الرائد زهران بان التحقيقات مازالت مستمرة للكشف عن المزيد من جرائمهم، خاصة وان محافظة بيت لحم شهدت مؤخرا ازدياد ملحوظ بقضايا السرقة.

انشر عبر