شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد يبدأ حملة زيارة المؤسسات التعليمية والخدماتية في القطاع

12:31 - 29 تشرين أول / نوفمبر 2011

التواصل الجماهيري للجهاد يبدأ حملة زيارة المؤسسات التعليمية والخدماتية في القطاع

فلسطين اليوم-غزة

بدأت التواصل الجماهيري حملة زيارات لمؤسسات التعليمية والخدماتية للتواصل مع جميع فئات الشعب الفلسطيني داخل قطاع غزة المحاصر والمظلوم, بالتعاون مع الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين.

حيث قام وفد كبير من التواصل الجماهيري والإصلاح يترأسه الشيخ صلاح عابد والشيخ جمعة صيام  والشيخ هشام عريف والشيخ ابو هشام السعودي وعدد كبير من كوادر الإصلاح والتواصل بزيارة إلى مدرسة شهداء الزيتون حيث كان في استقبالهم مدير المدرسة نعمان محمد سمارة والمشرف التربوي إسامة عياد والهيئة التدريسية والعاملين وطلاب المدرسة.

و شكر الوفد الزائر دور المدير والهيئة التدريسية في تربية النشء الفلسطيني حيث ألقى كلمة التواصل والإصلاح الشيخ ابو هاشم السعودي وقد أكد على دور حركة الجهاد الإسلامي الريادي في المجال الاجتماعي والسياسي والمقاوم  وشكر مدير المدرسة والهيئة التدريسية.

ومن جانبه شكر مدير المدرسة الأستاذ نعمان محمد سمارة الوفد الزائر وثمن دور حركة الجهاد في إصلاح ذات البين والتواصل مع جميع فئات الشعب الفلسطيني  وخاصة المؤسسات التعليمية والتربوية.

بدوره أكد مسئول التواصل الجماهيري والإصلاح ابو وسيم الوادية أن حملة زيارة المؤسسات التعليمية والخدماتية في القطاع ستستمر حتى نزور كل المؤسسات  في القطاع وان التواصل مع جميع فئات الشعب الفلسطيني هي أولوية للجنة  لنشر روح الحوار والتزاور والمحبة والعمل على رص الصف الفلسطيني ونبذ الفرقة والخلاف والعمل على الوحدة في مواجهة الكيان الصهيوني الذي يريد أن تستمر الفرقة والخلاف.

انشر عبر