شريط الأخبار

جمعية رعاية المعوقين " شمس " توقع اتفاقية تمويل مع الحكومة اليابانية

10:56 - 29 تموز / نوفمبر 2011

جمعية رعاية المعوقين " شمس " توقع اتفاقية تمويل مع الحكومة اليابانية

فلسطين اليوم _ غزة

وقعت جمعية رعاية المعوقين بقطاع غزة  " شمس" اتفاقية مع الحكومة اليابانية على تمويل مركز السمعيات والتخاطب بقيمة 112295  دولار .

 

جرت مراسم التوقيع في مكتب اتصال السفارة اليابانية بغزة بين كل من "ارسلان الاغا" رئيس مجلس إدارة الجمعية و"ناوفومي هاشيموتو" رئيس الممثلية اليابانية في فلسطين والوفد المرافق له بحضور "مي أبو كميل" مسئولة اتصال السفارة اليابانية بغزة .

 

وبموجب هذه الاتفاقية زودت المنحة اليابانية جمعية رعاية المعوقين بقطاع غزة بأجهزة على درجة عالية من الكفاءة لفحص السمع والنطق واللغة لمركز السمعيات والتخاطب لمساعدة ما يقارب من 410 من المستفيدين المباشرين المترددين على الجمعية بالإضافة إلى عدد 4300 شخص من المستفيدين الغير مباشرين .

 

ونظرا للنقص الحاد للخدمات التي تقدم في هذا المجال فان التوسع لخدمات المركز يؤدي إلى تحسين الرعاية للجميع . وسيعمل مركز السمعيات والتخاطب بنظام الفترتين لتقديم أكبر قدر ممكن من الخدمات لكافة الأشخاص والشرائح تحت إشراف كوادر طبية اختصاصية من حملة الشهادات الأمريكية والكندية ومن ممارسين من حملة الشهادات المهنية .

 

هذا وقد أشاد ارسلان الاغا رئيس مجلس إدارة الجمعية بدور الحكومة اليابانية وانجازاتها الكبيرة على صعيد العمل المؤسساتي وتقديم الدعم لكافة قطاعات وشرائح المجتمع .

 

 

 

انشر عبر