شريط الأخبار

الأهلي المصري يحتفظ بلاعبه فتحي والبرازيلي جونيور

10:50 - 28 حزيران / نوفمبر 2011

 

 

القاهرة/ وضح احمد فتحي لاعب الأهلي موقفة من الاحتراف الخارجي متمنيا في الوقت ذاته عودة زميله محمد بركات بمستوى فنى افضل من السابق.

 

وقال فتحي في تصريحات تلفزيونية "مباراتنا الودية امام الطيران كانت مفيدة للغاية بالنسبة لنا فنحن نحاول العودة للياقة المباريات وعاد فيها بركات بمستوى فنى جيد بعد غياب عن الملاعب".

 

وتابع "لم أتلق في هذه الفترة أي عروض احتراف وتركيزي كله منصب فقط مع الأهلي ".

 

وحول مشاركة بركات في مباراة الطيران علق صاحب 27 عاما: "بركات لاعب لا غنى عنه وسيفيد الفريق الفترة المقبلة".

 

وعن مباراة منتخب مصر الودية امام البرازيل والتي انتهت لصالح الاخير بهدفين نظيفين علق فتحي "كانت تجربة مفيدة فالجهاز الفني للفراعنة بقيادة الأمريكي بوب برادلي لم يتعرفوا اكثر على اللاعبين قبل هذه المباراة نظرا لضيق الوقت".

 

وتابع "الجميع قال بان المنتخب البرازيلي لم يخض هذه المباراة بالأساسيين ولكني اؤكد بان لاعبي السامبا الذين خاضوا هذا اللقاء اسماؤهم معروفه ويلعبون حاليا لأندية كبيرة في اوروبا".

 

وواصل "أرى بان جهاز المنتخب بقيادة برادلي يحتاجون فترة لتكوين منتخب جيد لمصر وعلى الجميع الصبر عليهم حتى يحققوا كل ما هو مطلوب منهم."

 

وكشف فتحي بانه ذهب للتصويت بالانتخابات البرلمانية قائلا "أديت صلاة الظهر وذهبت للتصويت وكنت مبسوط للغاية خاصة وان لجنتي لم يكن بها أي زحام وبالتالي لم أقف في الطابور".

 

واضاف "كنت سعيدا للغاية وانا ادلي بصوتي وشعرت بانه سيفرق كثيرا وأرى بان هناك شيئا جيدا سيحدث للبلد في الفترة القادمة وانا متفاءل". 

 

 

الاهلي المصري ينفي رغبة جونيور في الرحيل

 

القاهرة/ نفى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي التقارير الصحفية التي أشارت إلى أن المهاجم البرازيلي فابيو جونيور أبلغ النادي برغبته في الرحيل من القلعة الحمراء بسبب الحالة الأمنية في مصر.

 

وكان من المقرر عودة جونيور لمصر يوم الأحد الماضي بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها من الجهاز الفني، كما تخلف عن الحضور يوم الأربعاء، في الوقت التي اندلعت فيه المظاهرات في ميدان التحرير سعيا خلف مزيد من الإصلاحات السياسية.

 

وقال عبد الحفيظ في تصريحات لـFilGoal.com : "كل ما في الأمر أن مشاكل في الطيران أعاقته عن العودة لمصر".

 

وأكد عبد الحفيظ أن جونيور سيعود للانتظام في المران، مضيفا "سيتم توقيع عقوبة مالية عليه للتغيب عن التدريبات بدون إذن".

 

ويستعد الأهلي لملاقاة الإسماعيلي في الدوري الممتاز يوم 13 ديسمبر في الجولة السابعة من البطولة.

 

انشر عبر