شريط الأخبار

الزمالك يفتقد الميرغني أسبوعين ويفاوض حارس الألمونيوم

10:39 - 28 تموز / نوفمبر 2011

 

 

القاهرة/ قال نادي الزمالك الذي ينافس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم أن لاعب خط وسطه أحمد الميرغني سيغيب عن تدريبات الفريق لمدة أسبوعين بسبب الإصابة.

 

وأُصيب الميرغني في مباراة الزمالك الودية الاثنين أمام المستقبل وهو أحد فرق القسم الثالث.

 

وقال أيمن فريد طبيب الزمالك أن الميرغني عانى من خلع في الكتف.

 

وأضاف فريد لموقع النادي على الانترنت "الميرغني يحتاج لراحة سلبية لمدة أسبوعين وبعد ذلك سيكون جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق".

 

ويحتل الزمالك المركز الخامس في الدوري المصري برصيد عشر نقاط متأخرا بأربع نقاط عن الأهلي المتصدر.

 

سليمان: الزمالك يدرس التعاقد مع حارس الألومنيوم

 

القاهرة/ كشف أحمد سليمان مدرب حراس مرمى الزمالك أن النادى الأبيض يدرس التعاقد مع إبراهيم عرفات حارس مرمى الألومنيوم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ويملك الزمالك حارسين مرمى فقط وهما عبدالواحد السيد الحارس الأساسى ومحمود عبدالرحيم جنش الحارس البديل.

 

وقال سليمان فى تصريحات خاصة لـ Yallakora.com " وضعنا حارس الألومنيوم تحت الاختبار وفى حالة ظهوره بمستوى جيد سنضمه فى يناير المقبل" .

 

وتابع مدرب حراس الزمالك " تم الاتفاق على الأمور المالية بين الناديين حيث حدد الألومنيوم مبلغ 150 ألف جنيه نظيرالإستغناء عنه سيتحمل اللاعب منها جزءاً فى حالة إجتيازه للإختبار بنجاح ".

 

واختتم سليمان تصريحاته مشيدا بالحارس الناشئ محمود حمدى حارس فريق الشباب بنادى الزمالك مؤكداً أنه حارس واعد  سيكون له مستقبل باهر.

 

 

المصري البورسعيدي يرفض التفريط في خدمات حارسه أحمد الشناوي      

 

القاهرة/ أعلن الجهاز الفني لفريق المصري البورسعيدي رفضه التام لمسألة التفريط في خدمات حارس مرمي الفريق أحمد الشناوي نجم المنتخب المصري الأولمبي والذي حمي عرين الفراعنة خلال اللقاء الودي أمام البرازيل الذي استضافته العاصمة القطرية الدوحة وانتهي بفوز السامبا بهدفين نظيفين.

 

وأكد طلعت يوسف المدير الفني للمصري البورسعيدي أن الشناوي حارس واعد ولن يسمح برحيله هذا الموسم لأي نادٍ سواء داخل أو خارج مصر متوقعاً أن يتألق الشناوي في المستقبل القريب علي المستوي الدولي.

 

وكانت أنباء قد ترددت بقوة حول اهتمام نادي مارسيليا الفرنسي والأهلي المصري بالتعاقد مع الحارس الصاعد الشناوي صاحب ال22 عاماً.

 

 

انشر عبر