شريط الأخبار

محادثة الكترونية تتسبب بإصابة 3 مواطنين في الخليل

08:19 - 28 تموز / نوفمبر 2011

محادثة الكترونية تتسبب بإصابة 3 مواطنين في الخليل

فلسطين اليوم _ الخليل

أدت محادثة عبر الإنترنت إلى نشوب خلاف بين عدد من المواطنين، الإثنين ، نتج عنه إصابة 3 أشخاص بجروح وصفت بالخطيرة جراء تعرضهم لعدة طعنات بأدوات حادة في بلدة الظاهرية قضاء الخليل.

 

وقال بيـان صادر عن إدارة العلاقات العامـة والإعلام بالشرطـة الفلسطينية في الضفة الغربية: "إن شرطة الظاهرية تلقت بلاغًا حول وجود خلاف بين عدد من الشباب في منطقة وسط البلدة، وفور ذلك تحركت قوة من الشرطة إلى المكان".

 

وأضاف البيان: "تبين أن الخلاف أدى لإصابة 3 أشخاص بجروح نقلوا على إثرها لمستشفى الأهلي بمدينة الخليل لتلقي العلاج، حيث وصفت جراحهم هنالك بالخطيرة، كما أدخل أحدهم إلى العناية المكثفة لشدة الطعنات التي تعرض لها".

 

وفتحت الشرطة تحقيقًا بالحادث وتمكنت من القبض على شخصين من المشتبه بهم في حادث الاعتداء، وخلال التحقيق معهم تبين أن سبب الشجار كان ناتجاً عن محادثة عبر الإنترنت بين الجناة والمجني عليهم تبادلوا خلالها التهديدات والشتائم، ما دفع الجناة إلى التوجه إلى مكان المجني عليهم والاعتداء عليهم بالسكاكين.

 

وأكد البيان إحالة المشتبه بهم للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم لعرضهم على القضاء.

 

بدوره، أشار العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل إلى أن الإنترنت يستخدم لتبادل المعرفة والعلم وليس لتبادل الشتائم والتهديدات وارتكاب الجرائم، مؤكدًا على دور الأهل في متابعة أبنائهم ومراقبتهم خلال استخدامهم له.

انشر عبر