شريط الأخبار

فى الساعة الأولى للانتخابات..إقبال كثيف للناخبين فى المحافظات التسعة

10:31 - 28 تموز / نوفمبر 2011

فى الساعة الأولى للانتخابات..إقبال كثيف للناخبين فى المحافظات التسعة

فلسطين اليوم- القاهرة

رصدت غرفة العمليات الرئيسية لمتابعة القضاة المشرفين على الانتخابات البرلمانية بنادي القضاة، أن اللجان الانتخابية فى المحافظات التسعة التى تجرى بها الانتخابات اليوم لم تشهد أية مشكلات أو مخالفات حتى الآن، سوى مشكلة واحدة متمثلة فى تأخر وصول استمارات الترشيح، وذلك فى لجنتين فرعيتين بالمعهد الدينى فى الجمالية وبعض اللجان الفرعية فى الساحل والزاوية الحمراء والدرب الأحمر.

 

وأوضح المسئولون عن غرفة العمليات بنادى القضاة أنه حتى الدقائق الأخيرة قبل بدء عملية التصويت المحدد لها الساعة الثامنة صباحا لم تكن استمارات الترشيح "الانتخاب" فى تلك اللجان، مما تسبب فى تأخر بدء التصويت، إلا أنهم أكدوا أنه جارى الآن وصول الاستمارات لهذه اللجان.

 

وقال مصدر قضائى إنه سيتم مد باب التصويت بعد نهاية اليوم، لما بعد الساعة السابعة مساء، فى اللجان التى تأخر وصول الاستمارات بها ولم يبدأ التصويت فيها فى الساعة الثامنة صباحا، كما هو محدد قانونا، حسب كمية الوقت الذى لم يبدأ فيه التصويت.

 

وأكدت غرفة عمليات نادى القضاة من خلال متابعتها للقضاة المشرفين على الانتخابات، أن الأمور تسير على ما يرام فى الساعة الأولى من العملية الانتخابية، وأن هناك إقبالا كثيفا وغير مسبوق على صناديق الاقتراع فى المحافظات التسعة.

 

انشر عبر