شريط الأخبار

نتنياهو يتحدث بالعربية عبر "الفيس بوك "

10:10 - 27 تشرين أول / نوفمبر 2011

نتنياهو يتحدث بالعربية عبر "الفيس بوك "

فلسطين اليوم _ القدس المحتلة

اثارت خطوة رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو بافتتاح صفحته الخاصة على الموقع الاجتماعية "الفيس بوك" باللغة العربية اهتمام كبير وتساؤلات واسعة في الشارع الاسرائيلي .

 

وجرى التعليق حول التوجه الجديد في خطاب نتنياهو الذي حرص على ان تتضمن صفحته اخباره، واخبار مكتبه وما صدر عنهما من قرارات وتصريحات، اضافة الى نصوص المقابلات الصحيفة التي يدلي بها نتنياهو لوسائل الاعلام المكتوبة والمرئية والمسموعة، اضافة لتشكيلة واسعة من الصور الرئيسية التي جمعت نتنياهو بكبار زوار اسرائيل وبعض الشخصيات العامة.

 

وعلى يسار الموقع اظهر نتنياهو عددا من الروابط الخاصة التي تروج لاسرائيل مثل رابط زيارة اسرائيل، تعلم اللغة العبرية، اسرائيل تتكلم بالعربي، واسرائيل في الاردن والمخصص لاخبار السفارة الاسرائيلية في عمان.

 

وخلال فترة وجيزة ، سجل الموقع حتى الان 7809 زيارة اضافة الى 6826 محادثة عبر الموقع.

 

ويرى مراقبون ،ان صفحة نتنياهو باللغة العربية تعكس رغبته في فتح باب التواصل المباشر مع الشارع العربي للترويج لافكاره ومواقف اسرائيل، خاصة في ظل الثورات العربية التي نسب بعضها لموقع "الفيس بوك" وحمل اسم "ثورات الفيس بوك " وغيرها من المسميات التي تشير الى اهمية الموقع الاجتماعي في خلق حالة من التواصل والتفاعل.

انشر عبر