شريط الأخبار

رسالة الحقوق يختتم دورة تدريبية حول "قانون الشركات الفلسطيني"

01:47 - 27 حزيران / نوفمبر 2011

 

رسالة الحقوق يختتم دورة تدريبية حول "قانون الشركات الفلسطيني"

فلسطين اليوم- غزة

اختتم مركز رسالة الحقوق الفلسطيني دورة تدريبية بعنوان قانون الشركات  الفلسطيني عقدت على مدار ستة أيام بمدينة غزة، بمشاركة نحو 75  مشارك ومشاركة من المحامين والمحاميات.

 

وتناولت الدورة التي حاضر بها الدكتور عماد الباز على العديد من الموضوعات والتي كان منها " مقدمة تعريفية حول قانون الشركات والأحكام العامة للشركات، تأسيس الشركة العادية " شركات الأشخاص" وشركة المساهمة الخصوصية المحدودة "شركات الأموال " تأسيس الشركات المساهمة العامة  والشركات التوصية بالأسهم والتوصية البسيطة  وتأسيس الشركات الغير ربحية والسجل التجاري تعريفه والأشخاص الملتزمين بالقيد ومحو القيد والعقوبات والتعديلات الجارية عليه.

 

وكانت الدورة قد افتتحت من قبل من المحامي سامح النجار مدير المركز الذي تطرق في افتتاحه للدورة  إلى أهمية عمل لجنة التدريب والتأهيل في المساعدة في إنجاح العديد من الورش التوعويه والدورات التدريبية التي تعقد بشكل مستمر.

 

وبين، أن هذه الدورة، التي استمرت مدة 6 أيام بواقع (15) ساعة تدريبية تأتى ضمن سلسلة من النشاطات والفعاليات التي يقوم بها المركز في مجال التوعية والتثقيف القانوني بالقوانين الفلسطينية المعمول بها والسارية المفعول في فلسطين  .

انشر عبر