شريط الأخبار

"الإخوان" تفوز بانتخابات نقابة المهندسين فى 14 محافظة

01:16 - 26 كانون أول / نوفمبر 2011


 

"الإخوان" تفوز بانتخابات نقابة المهندسين فى 14 محافظة

فلسطين اليوم-اليوم السابع

أكدت المؤشرات الأولية لعمليات فرز صناديق انتخابات النقابة العامة للمهندسين تقدم الدكتور ماجد خلوصى مرشح قائمة الإخوان لمنصب النقيب العام للمهندسين على المهندس طارق النبراوى المرشح على ذات المنصب بقائمة مهندسين ضد الحراسة فى جميع المحافظات، بينما يحظى النبراوى بأغلبه مطلقة فى لجان القاهرة.

 

ووصل الفارق بين كل من خلوصى والنبراوى إلى أكثر من ألف صوت، بينما يستمر الفرز حاليا فى القاهرة والمحافظات.

 

وحصدت قائمة جماعة الإخوان المسلمين منصب النقيب الفرعى وأغلبية عضوية المجلس فى 14محافظة، وهى القليوبية والغربية والشرقية والإسماعيلية والمنوفية والسويس والدقهلية والفيوم وأسوان وأسيوط ودمياط وبنى سويف وقنا والجيزة.

 

وتجرى الإعادة على منصب النقيب فى 5 محافظات، وهى بورسعيد وكفر الشيخ والمنيا والوادى الجديد وسوهاج، فيما فاز مرشحو جماعة الإخوان المسلمين بأغلبية مقاعد مجالس هذه المحافظات.

 

فيما يقترب المهندس أسامة شوقى من منصب نقيب المهندسين بالقاهرة، والمرشح على قائمة مهندسين ضد الحراسة، بينما يحظى المرشحين لعضوية المجلس على قائمته بأغلبية مطلقة، كما فاز المهندس أكرم الجنزورى المرشح على قائمة الجماعة بمنصب نقيب المهندسين بالجيزة.

 

وكان الدكتور محمد البلتاجى القيادى بجماعة الإخوان المسلمين وعضو المكتب التنفيذى لحزب الحرية والعدالة الذراع السياسية للجماعة، قد زار مقر النقابة العامة بشارع رمسيس فى ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة، تزامن ذلك مع وجود كل من الدكتور محمد على بشر القيادى بالجماعة، والمهندس عمر عبد الله المسئول السابق لملف النقابة بالجماعة والمرشح لعضوية المجلس.

 

 

انشر عبر