شريط الأخبار

في الخليل ..خطف طفل وتعريته وتهديده ليسرق ذهب والدته

01:02 - 26 كانون أول / نوفمبر 2011


في الخليل ..خطف طفل وتعريته وتهديده ليسرق ذهب والدته

فلسطين اليوم-الخليل

ألقت الشرطة اليوم القبض على 5 اشخاص بعد قيامهم بخطف حدث، وتصويره عاريا وتهديده بنشر صوره إذا لم يقم بسرقة مصاغ ذهبي لوالدته في مدينة الخليل .

 

وأوضـح بيـان إدارة العلاقات العامـة والإعلام بالشرطـة وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه نقلا عن العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل, بأنه وبناء على بلاغ ورد للشرطة تقدم به والد المجني عليه حول قيام مجموعة من الأشخاص بخطف ابنه وتهديده, فورا فتحت الشرطة تحقيقا بالحادث وبدأت بعمليات البحث والتحري للكشف عن الفاعلين وإلقاء القبض عليهم.

 

وأضاف عوض بأن شرطة البلدة القديمة وبالتعاون مع شرطة الأحداث قاموا بنصب كمين واستدراج الأشخاص المشتبه بهم بخطف المجني عليه, و تمكنت القوة من القبض عليهم وإحضارهم إلى مديرية الشرطة للتحقيق معهم حول ملابسات الحادثة , وقد تبين خلال التحقيقات الأولية بأن المشتبه بهم قاموا بخطف المجني عليه وتقييده وخلع كافة ملابسه وتصويره وذلك من أجل ابتزازه لسرقة أسرته وخاصة المصاغ الذهبي لوالدته.

 

وأشار الى أن الشرطة تمكنت من ضبط جهاز الحاسوب الشخصي ( لاب توب ) الذي يحتوي على الصور العارية بالإضافة إلى الأجهزة الخلوية و بطاقات الذاكرة ( الفلاشة ) التي وضع عليها الصور لنشرها , كما تم ضبط الأدوات المستخدمة بعملية الخطف .

 

واهاب العقيد عوض بجميع المواطنين مراقبة أبنائهم وتجنيبهم جميع وسائل الإعلام التي تحث على العنف ومؤكدا على ضرورة توعية الأبناء من مخاطر العنف والاعتداء وإبعادهم عن رفاق السوء لنجنبهم السلوكيات الانحرافية والتي تعرضهم للمسائلة القانونية .

 

انشر عبر