خبر التواصل الجماهيري للجهاد ترعى صلحا عشائريا في الوسطى

الساعة 09:33 ص|26 نوفمبر 2011

التواصل الجماهيري للجهاد ترعى صلحا عشائريا في الوسطى

فلسطين اليوم-غزة

رعت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد الإسلامي صلح عشائري أمس الجمعة, بين عائلتي أبو دلال وزقوت بمنطقة الوسطى "النصيرات", وتكلل الصلح بالنجاح ووئد الفتنة بين العائلتين.

حيث تقدم وفد اللجنة الشيخ ناصر الهنداوي مسئول الإصلاح في منطقة الوسطى والشيخ بشير أبو شاويش والشيخ يحيى الهرباوي والشيخ إبراهيم الخطيب والشيخ محمود الطويل وعدد من قيادات وكوادر اللجنة وعدد من المخاتير والوجهاء ورجال الإصلاح في منطقة النصيرات.

وتوجهت اللجنة بصحبة عدد من وجهاء عائلة أبو دلال إلى منزل آل زقوت لتطيب خاطرهم اثر الشجار العائلي الذي شب بينهم حيث رحب آل زقوت بالوفد الزائر.

من جهته شكر, الشيخ بشير أبو شاويش العائلتين لما أبدوه من حسن استقبال والتخلق بأخلاق الإسلام وسرعة الاستجابة للصلح على أساس شرع الله .

من جانبه قدم الدكتور سمير زقوت شكره لحركة الجهاد الإسلامي لدورها المميز في خدمة الإسلام والمسلمين وحل النزاعات بين العائلات لما لها من قبول في الشارع الفلسطيني.

بدوره ثمن مختار أل أبو دلال دور لجنة الإصلاح و ما قدمته من عمل جليل خلال فترة قصيرة من عملها وثمن دور حركة الجهاد الإسلامي على الصعيد الوطني.

وفي ذات السياق أعرب مسئول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة أبو وسيم الوادية عن شكره لكل من ساهم في حل هذه المشكلة وشكر العائلتين الكريمتين على سرعة الاستجابة للصلح ووئد الفتنة وما تحلت به العائلتين من روح الإسلام العظيم وتقدير حسن الجيرة بينهم وشكر الوادية المخاتير ورجال الإصلاح الذين حضروا الصلح.