شريط الأخبار

كاكا يعود لريال مدريد و تشلسي يعتزم ضمه

10:42 - 25 تموز / نوفمبر 2011

 

 

وكالة الأنباء الأسبانية/ أعلن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد عودة لاعب وسط الفريق كاكا إلى التدريبات الثلاثاء المقبل بعد غيابه شهرا للإصابة.

 

وكان كاكا قد أصيب بكدمة في ساقه اليمنى على ملعب أنويتا معقل سان سباستيان في 29 أكتوبر الماضي.

 

ومنعته الإصابة من العودة للمنتخب البرازيلي الذي لم ينضم لصفوفه منذ مونديال 2010.

 

وقال مورينيو "كاكا غير موجود هذه اللحظة لكنه سيكون موجودا. ليس جرحا خطيرا ولكنه غير مريح بالنسبة له. هذا الجرح لم يعد موجودا ولكن لازالت هناك تداعيات بسيطة. لقد بدأ التدريب في الملعب، واعتقد أنه سيكون موجودا مع الفريق الثلاثاء من دون أي قيود".

 

وغاب كاكا حتى الآن عن أربع مباريات (أوليمبيك ليون وأوساسونا وفالنسيا ودينامو زغرب) كما أنه لن يشارك أمام أتلتيكو مدريد.

 

ويسعى الجهاز الطبي للفريق لإعداد اللاعب بدنيا لكي يكون جاهزا لخوض مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة في العاشر من ديسمبر.

 

كاكا تحت مجهر تشلسي

 

 

أكدت صحيفة "دايلي مايل" الإنكليزية أن نادي تشلسي يعتزم تقديم عرض للتعاقد مع النجم البرازيلي ريكاردو كاكا من ريال مدريد الإسباني.

 

وأوردت الصحيفة في عددها الصادر أمس أن الفريق اللندني مستعد لدفع 30 مليون جنيه إسترليني للحصول على توقيع كاكا الذي يعاني من تذبذب مردرده مع الفريق الملكي منذ حلوله بملعب "سانتياغو برنابيو".

 

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة ريال مدريد لا ترفض فكرة التفريط في أحسن لاعب في العالم سنة 2007 إذا وافق اللاعب على الانتقال إلى لندن.

 

ويرغب تشلسي في تدعيم صفوفه في كانون الثاني/يناير القادم بعد النتائج السلبية التي حققها الـ"بلوز" في الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا.

 

يذكر أن كاكا (29عاماً) لم ينجح في فرض نفسه في التشكيلة الأساسية للـ"بلانكوس" بعد انتقاله من ميلان الإيطالي في صيف 2009 بمبلغ 65 مليون يورو.

 

رونالدينيو يطلب التحقيق في بث شريط فيديو يظهره في وضع مخل     

 

 

 

رونالدينيو يطلب التحقيق في بث شريط فيديو يظهره في وضع مخل     

 

برازيليا/ د ب إ/ طالب المهاجم البرازيلي رونالدينيو الشرطة بإجراء تحقيق بشأن مقطع فيديو انتشر على شبكة الإنترنت ، يظهره في وضع مخل بالأداب.

 

وقال رونالدينيو الذي يلعب حاليا لفريق فلامنجو البرازيلي ، اليوم الجمعة أن مقطع الفيديو "زائف" ونفى أيضا أن قراصنة الإنترنت (هاكرز) حصلوا عليه من موقعه الرسمي.

 

وظل مقطع الفيديو متاحا لساعات قليلة أمس الخميس ، لكنه حذف من موقع "يوتيوب" نظرا لأنه يتضمن محتوى غير لائق.

 

ويتردد أن التصوير أجري من خلال كاميرا كمبيوتر (ويب كام) وتبدو جودة الفيديو متواضعة وهو ما يزيد من صعوبة التأكد من مصداقيته.

 

وأثارت تلك المسألة جدلا واسعا في البرازيل في الوقت الذي تتصاعد فيه حدة انتقادات المشجعين لرونالدينيو نجم برشلونة الأسباني السابق والذي لم يسجل أي أهداف خلال 11 مباراة مع فلامنجو.

 

ولم يبد فاندرلي لوركسمبورجو المدير الفني لفلامنجو اهتماما كبيرا بالمسألة وأكد أنه لا يراقب حياة اللاعبين خارج أرضية الملعب ، وسأل الصحفيين أمس الخميس فقط عما إذا كان أي منهم شاهد مقطع الفيديو بالفعل.

 

انشر عبر