شريط الأخبار

النائب الخضري يلتقي مشعل ويشددان على خطوات تعزيز العلاقات الوطنية

02:07 - 25 تموز / نوفمبر 2011

النائب الخضري يلتقي مشعل ويشددان على خطوات تعزيز العلاقات الوطنية

فلسطين اليوم- غزة

التقى النائب المستقل في المجلس التشريعي جمال الخضري، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل صباح اليوم الجمعة بالقاهرة في إطار التحركات الجارية لتعزيز جهود المصالحة الوطنية وإنهاء الانقسام.

وأطلع مشعل الخضري على نتائج الجولة الأخيرة من الحوارات ولقائه بالرئيس الفلسطيني محمود عباس.

وأكد مشعل أن خطوات مهمة قطعت تجاه تعزيز العلاقات الوطنية وإنهاء الانقسام والعمل لانجاز رؤية سياسية وطنية تلتقي عليها القوى الفلسطينية في المرحلة المقبلة.

وشدد مشعل على أهمية دور كافة الفصائل والشخصيات المستقلة ومؤسسات المجتمع في دعم التوجه نحو تعزيز الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام.

من جهته، ثمن الخضري التوجهات الايجابية التي لمسها خلال اللقاء، معبراً عن سعادته بالروح المسئولة والصادقة التي ساهمت في السير خطوات مهمة بالاتجاه الصحيح نحو الوحدة.

وتأمل الخضري أن تتوج الجهود لرئيس السلطة محمود عباس ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل بالنجاح ليعيش الشعب الفلسطيني المصالحة حقيقة وينتهي الانقسام للأبد.

وأعرب الخضري عن تقديره الكبير للدور المصري الدوؤب المخلص والمسئول في رعايته لمشروع المصالحة، مشيراً إلى أن المثابرة وهذه الجهود الكريمة تستحق أن يعمل الجميع على إنجاحها.

وكان النائب المستقل جمال الخضري التقى الرئيس عباس في عمان قبل عدة أشهر في إطار مشاركته في الجهود الرامية لإنهاء الانقسام، ولاقى ذلك ترحيباً كبيراً حينها من الرئيس.

انشر عبر