شريط الأخبار

مفتي القدس: الشعوب هي من توجه القادة لمصلحة الأمة

02:07 - 25 تشرين أول / نوفمبر 2011

الشيخ حسنين: الشعوب هي من توجه القادة لمصلحة الأمة

فلسطين اليوم-غزة

أشاد الشيخ محمد حسنين مفتي القدس والديار المقدسة في مدينة القدس المحتلة, بالتحركات الشعبية العربية والإسلامية التي جابت الأراضي الفلسطينية والدول العربية, مؤكداً, بأن هذه التحركات لها صداها الواسع على الشارع العربي والإسلامي.

 

وأوضح الشيخ حسنين, في تصريحات إعلامية اليوم الجمعة, أن ما يجري في القدس من تهويد وتغيير في معالم المدينة والاستيطان ومحاولة الاحتلال هدم طريق باب المغاربة، وكل هذه الاعتداءات الصهيونية على مدينة القدس المحتلة بالإضافة إلى الدعوات التي انطلقت من علماء المسلمين دفعت الشارع العربي للتحرك والتظاهر من أجل حماية القدس.

 

وأكد, أن المظاهرات التي جابت الدول العربية اليوم تدعو إلى تحرير القدس من الاحتلال الصهيوني وحمايته من التهويد والاستيطان ووقف تهجير السكان والمواطنين الفلسطينيين من المدينة المقدسة.

 

وشدد على أن الثورات العربية أدت إلى تعديل الأوضاع في العالم العربي بما يتناسب مع الشعوب العربية التي تسعى لتحرير القدس من دنس الاحتلال وإلى الديمقراطية والحرية.

 

وقال الشيخ حسنين :"لا شك بأن المظاهرات التي جابت البلاد العربية اليوم نصرة للقدس أنها ستجد صدى واسع وكبير في الساحة العربية والإسلامية, مؤكداً, أن الشعوب اليوم هي من توجه القادة إلى مصلحة الأمة الإسلامية والطريق الصحيح.

 

انشر عبر