شريط الأخبار

انطلاقاً من مسجد العباس.. الجهاد الإسلامي تستنفر جماهير شعبنا للمشاركة في تظاهرة حماية القدس اليوم

07:04 - 24 تموز / نوفمبر 2011

انطلاقاً من مسجد العباس.. الجهاد الإسلامي تستنفر جماهير شعبنا للمشاركة في تظاهرة حماية القدس غداً

فلسطين اليوم: غزة

استنفرت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، جماهير شعبنا وقواه للمشاركة بقوة في التظاهرة الحاشدة التي تنظمها اليوم الجمعة، للمطالبة بحماية مدينة القدس المحتلة التي تشهد حملة تهويد مستعرة.

وأكد القيادي في الحركة محمد الحرازين أن التظاهرة ستنطلق بعد أداء صلاة الجمعة من مسجد العباس غرب مدينة غزة، والتي سيؤمها عميد الأسرى المقدسيين الذي تحرر إلى غزة ضمن صفقة "وفاء الأحرار" فؤاد الرازم.

وأهاب الحرازين بكافة فئات شعبنا المجتمعية والسياسية للمشاركة الفاعلة بهذه التظاهرة، التي اعتبرها صرخة غضب وتحذير للصهاينة من المساس بالمسجد الأقصى المبارك.

وتكتسب هذه التظاهرة – كما يقول القيادي في الجهاد - أهميةً كبيرة كونها تعيد لفت أنظار شعبنا المنقسم إلى المخاطر المحدقة بالمدينة المقدسة من جهة، وتستنهض همم شعوب الأمة وخصوصاً تلك التي تتنسم ربيع الثورات، لتحرير المسجد الأقصى وتخليصه من دنس الاحتلال من جهةٍ ثانية.

ووجهت الحركة دعوة لكافة وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمسموعة لنقل صلاة الجمعة من جامع العباس غرب مدينة غزة، وتغطية التظاهرة الجماهيرية التي ستنطلق بعد الصلاة مباشرة حيث ستنتهي في شارع الوحدة بكلمة لعضو المكتب السياسي في الحركة الشيخ نافذ عزام.

انشر عبر