شريط الأخبار

حركة الجهاد وأسرة مسجد الشقاقى بالنصيرات ينظمان حملة للتبرع بالدم

09:14 - 23 تموز / نوفمبر 2011

حركة الجهاد وأسرة مسجد الشقاقى بالنصيرات ينظمان حملة للتبرع بالدم

فلسطين اليوم- النصيرات

نظمت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الأربعاء، وأسرة مسجد الشهيد الدكتور فتحي الشقاقى بالنصيرات وسط قطاع غزة حملة بالتبرع بالدم لصالح الجرحى والمصابين بالمستشفيات في إقليم الوسطى.

وقد دعت للحملة الحركة و أسرة  مسجد الشقاقى ، بمشاركة العديد من أبناء وكوادر الحركة و عامة الناس والمناصرين, حيث جاءت هذه الحملة التي شهدت إقبالا واسعاً استجابة لنداء عاجل  تم توجيهه من قبل  جمعية بنك الدم بغزه .

وأكد الشيخ المجاهد طاهر تمراز أن الحملة تأتي تنفيذاً للخطة الموضوعة مع تزايد في عدد المصابين والمرضي أصحاب الإمراض الخطيرة .

وأضاف تمراز أن عدد المتبرعين ما يقارب 100وحدة و ستقدم الوحدات  للجرحى والمصابين والمرضي من أبناء شعبنا الفلسطيني والحالات المرضية للتخفيف من معاناتهم والحصول على الدم وتسهيل التواصل مع الجهات المختصة.

وامتاز المتبرعون بالمعنويات العالية والروح المساهمة فى تبرعهم بالدم , كما وتقدم تمراز المنسق لهذه  الحملة خلال إشرافه الكامل على هذه الحملة الشكر والامتنان للمشاركين والمساهمين في إنجاح هذا العمل الوطني والإنساني والخيري ولكل من قدم قطرة من دمه لإخوانه المصابين, وخاصة الطاقم الذي أشرف على سحب الدم من جمعية بنك الدم ممثلا بالأخ طلعت سلمى و زملائه الأفاضل .

 

 

 

انشر عبر