شريط الأخبار

تحركات زملكاوية لإنهاء أزمة عمرو زكي

10:29 - 22 تموز / نوفمبر 2011

 

 

القاهرة/ أكد نادر شوقي وكيل أعمال مهاجم الزمالك عمرو زكى أن موكله لم يتسلم مستحقاته المتأخرة لدى الفريق الأبيض من ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك السابق.

 

وكان عباس قد وعد بتسديد مستحقات زكى  – الأثنين- إذا لم يتسلمها من الزمالك إلا أن رئيس الزمالك السابق لم يسدد المستحقات بعد .

 

وقال نادر شوقي لمراسل Yallakora.com :" عمرو زكى لم يسحب الشكوى إلا بعد حصوله على مستحقاته المتأخرة ".

 

وتابع وكيل اللاعب " اللاعب متمسك بنادي الزمالك وكل ما يفعله هو المطالبة بحقوقه فقط والدليل على ذلك أنه ينتظر تحركات مسئولي الزمالك ولم يقدم على خطوة فسخ التعاقد بعد ".

من جهته أكد طارق غنيم عضو مجلس إدارة النادي الأبيض على انتهاء أزمة عمرو زكى وباقي اللاعبين خلال الفترة القادمة مشيراً إلى أن النادي يعمل بجهد من أجل منح الجميع مستحقاتهم.

 

وقال غنيم لمراسل Yallakora.com " النادي ينتظر الحصول على مستحقاته لدى بعض الجهات وفور الحصول على هذه المستحقات سنغلق هذا الملف".

 

الجدير بالذكر أنه في حالة فسخ تعاقد زكى مع الزمالك سينتظر اللاعب ليناير القادم حتى يستطيع إصدار بطاقة مؤقتة تمكنه من الانضمام لأي فريق.

 

ميدو حلقة وصل

 

إلى ذلك يحاول أحمد حسام ميدو مهاجم نادي الزمالك ان يكون حلقة وصل بين مسئولي نادي الزمالك وزميله عمرو زكي الذي انقطع عن التدريبات لعدم حصوله على مستحقاته.

 

وافاد مراسل Yallakora.com أن ميدو يحاول ان يتصل بزكي لكي يعود ويشارك في التدريبات خاصة بعد حالة الغضب التي ابداها الجهاز الفني للنادي الابيض بحق المهاجم ونيتهم تجميده لنهاية الموسم حتى في حالة عودته.

 

وكان مدير اعمال اللاعب قد نصحه بالتغيب عن التدريبات لتكون ورقة ضغط على إدارة الزمالك لتسليمه مستحقاته خاصة وانه غير مخالف للوائح الفيفا طالما تقدم بشكوى قبلها.

 

وكان عمرو زكي قد بدأ بالتغيب عن تدريبات مدرسة الفن والهندسة قبل عشرة ايام وقدم شكوى لاتحاد الكرة مطالبا بفسخ تعاقده على خلفية تأخر الزمالك في دفع مستحقاته.

 

 

انشر عبر