شريط الأخبار

هنية: نسعى لاستيعاب جميع خريجي الجامعات

04:41 - 21 تشرين أول / نوفمبر 2011

هنية: نسعى لاستيعاب جميع خريجي الجامعات

فلسطين اليوم: غزة

أكد إسماعيل هنية رئيس وزراء حكومة غزة سعي حكومته على استيعاب الكل الفلسطيني وإفراد مساحات كبيرة لجميع الخريجين للتقدم للوظائف الحكومية، متطرقاً إلى مسيرة ديوان الموظفين العام عبر الحكومات السابقة، وصولاً إلي هذه المرحلة الحالية التي قال عنها "نعتز ونفتخر بها".

جاءت تصريحات هنية خلال زيارة أجراها لديوان الموظفين العام بهدف الإطلاع على سير العمل في إداراته المختلفة، حيث كان في استقبال رئيس الوزراء, المهندس محمد الرقب رئيس ديوان الموظفين العام وعدد من المدراء والمدراء العامون في الديوان.

وبين رئيس الوزراء خلال حديثه حرص حكومته على استقلالية ديوان الموظفين العام في قراراته ليؤدي مهامه وخدماته المتعلقة بخدمة المواطنين وفقا لما تقتضيه المصلحة العامة دون أي تدخلات بهدف ترسيخ مبدأ النزاهة والشفافية في العمل الحكومي.

وقال هنية: "استطاع العاملون في الديوان تخطي التحديات والعقبات التي واجهتهم خاصة القصف "الإسرائيلي" لمقر الديوان، لذا نحن اليوم أمام صورة جميلة من العمل الدوؤب والعطاء المتواصل في خدمة كافة فئات الشعب الفلسطيني على قاعدة تكافؤ الفرص".

وأشاد هنية بأداء ديوان الموظفين وجهود العاملين فيه، موضحاً أن ما يقوم به الديوان من إنجازات مختلفة يرسخ مبدأ النزاهة والشفافية في الوظيفة الحكومية، معبراً عن سعادته البالغة بهذه الزيارة، ومؤكداً على ضرورة تعزيز التواصل بين الديوان والأمانة العامة لمجلس الوزراء.

من جهته، ثمن رئيس ديوان الموظفين العام المهندس محمد الرقب زيارة هنية, معرباً عن اعتزازه وفخره بهذه الزيارة، ومؤكداً على أن ديوان الموظفين يسير وفق أسس ومعايير ترتقي بمستوى العمل داخل دوائر الديوان.

انشر عبر