شريط الأخبار

فرسان الغد تنظم يوماً ترفيهياً للأطفال في بيت حانون

09:11 - 21 تشرين ثاني / نوفمبر 2011


فرسان الغد تنظم يوماً ترفيهياً للأطفال في بيت حانون

فلسطين اليوم- غزة

نظمت جمعية فرسان الغد الشبابية يوماً ترفيهياً للأطفال في مقرها بمناسبة اليوم العالمي للطفل بمشاركة حوالي 60 طفل تتراوح أعمارهم مابين 6-15 عام.

وقد قام فريق الدعم النفسي الاجتماعي في فرسان الغد الشبابية بتنظيم سلسلة فعاليات ترفيهية للأطفال ، في ختام اليوم الترفيهي قدمت الجمعية الهدايا المتواضعة للأطفال وسط أجواء من البسمة والفرحة على وجوه الأطفال المشاركين في فعاليات اليوم الترفيهي .

بدورها الناشطة فدوى الكفارنة من وحدة المرأة والطفل في جمعية فرسان الغد الشبابية قالت:" في اليوم العالمي للطفل نحتفل بالأطفال المهمشين خاصة في المنطقة الشرقية من بيت حانون، نعمل من أجل رسم البسمة على شفاه هؤلاء الأطفال من خلال اللعب وبعض الهدايا المتواضعة التي أدخلت الفرحة لقلوب الأطفال المشاركين في اليوم الترفيهي".

كما أشارت فدوى الكفارنة لليوم العالمي للطفل في لقاء مع الأطفال المشاركين قائلة في عام 1954 قررت الأمم المتحدة اعتبار يوم 20 نوفمبر من كل عام يوما للطفل تحتفل به كل دول العالم بالطريقة التي تعتبرها مناسبة.

وأوضحت الكفارنة بأن جمعية فرسان الغد الشبابية أرادت من خلال تنظيم اليوم الترفيهي للأطفال في اليوم العالمي للطفل تعريف الأطفال بمجموعة الحقوق للطفل ومشاركتهم فرحتهم.

انشر عبر