شريط الأخبار

بلدية النصيرات تحدد آلية لنقل أصحاب البسطات لأرض السوق الجديد

10:17 - 20 تشرين ثاني / نوفمبر 2011


بلدية النصيرات تحدد آلية لنقل أصحاب البسطات لأرض السوق الجديد

فلسطين اليوم - غزة

 عقدت اللجنة التحضيرية لنقل سوق الاثنين والجمعة الأسبوعي إلى أرض المصدر في بلدية النصيرات، اجتماعا اليوم الأحد، لوضع الآلية المناسبة لنقل أصحاب البسطات إلى المكان الجديد.

وأوضح رئيس اللجنة ومدير دائرة المشاريع في بلدية النصيرات المهندس "إبراهيم أبو سلطان"، أنه تم إعداد نشرة تفصيلية بهذا الشأن سيتم توزيعها على التجار وأصحاب البسطات، بالإضافة إلى عقود وطلبات للحصول على بسطة.

واتفقت اللجنة التحضيرية على أن تكون صالة البلدية بالقرب من أرض الحرثاني، مكاناً يتم فيه تسجيل الراغبين بالحصول على بسطة في أرض المصدر.

وتوافق أعضاء اللجنة بحضور رئيس البلدية الأستاذ "محمد أبو شكيان" على تحديد مُهلة أسبوعان لمن يرغب في الحصول على بسطة ومكان للبيع، حيث تبدأ هذه المدة من تاريخ 21/11/2011م حتى 5/12/2011م.

وبين "أبو سلطان" أنه تم تحديد أنواع البسطات لثلاثة فئات (أ، ب، ج)، موضحا أن كل فئة تختلف رسوم تحصيلها عن الفئة الأخرى، وأن رسوم الحصول على الطلب مقدارها 50 شيكل غير مستردة.

يشار إلى أن بلدية النصيرات عكفت خلال الفترة الماضية على تجهيز أرض السوق وتسويتها، لتسهيل حركة المواطنين في المكان، ويؤكد رئيس بلدية النصيرات على سعي البلدية لتبليط المكان، ليصبح متنفساً عاما للمواطنين بقية أيام الأسبوع.

وكشف "أبو شكيان" أن البلدية ستبدأ قريبا بالعمل في مخطط السوق المركزي في أرض الحرثاني بجوار مسجد الفاروق.

 

انشر عبر