شريط الأخبار

قيادة حماس ونواب شمال غزة يزورون الحجاج والحجاج المحررين في صفقة التبادل

03:31 - 19 حزيران / نوفمبر 2011

قيادة حماس ونواب شمال غزة يزورون الحجاج والحجاج المحررين في صفقة التبادل

فلسطين اليوم: غزة

قام وفد من قيادة حركة المقاومة الإسلامية حماس ونواب التشريعي في محافظة شمال قطاع غزة بجولة زيارات للحجاج والحجاج المحررين في صفقة التبادل من محافظة الشمال والذين عادوا إلى أرض القطاع  بعد أدائهم فريضة الحج.

وقد استمرت الجولة لمدة أربعة أيام متتالية حيث تم فيها زيارة عدد كبير من حجاج شمال القطاع والأسرى المحررين الذين أدوا فريضة الحج في محافظة الشمال.

وقال القيادي في حركة حماس الشيخ عبد الكريم الجعبير:" إن هذه الزيارات تأتي من باب التواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني ومشاركته كافة المناسبات والاطمئنان على سلامة الحجاج وتهنئتهم بالسلامة", مبيناً أن الزيارات شملت عدد كبير من الحجاج المحررين في الشمال والذين عادوا إلى القطاع بعد أدائهم هذه الفريضة المباركة.

وتقدم النائب بالمجلس التشريعي الدكتور يوسف الشرافي بالتهنئة والمباركة إلى حجاج بيت الله الحرام و متمنياً لهم حجاً مبروراً وسعياً مشكوراً وأن يعيد الله موسم الحج القادم  وقد تم تبيض السجون الصهيونية من أسرانا البواسل وتحررت أرضنا من دنس الاحتلال.

هذا وقد عبر الحجاج الذين شملتهم الزيارات عن تقديرهم وشكرهم للزائرين, مثمنين دور حركة حماس في إعادة الترابط واللحمة بين كافة أبناء شعبنا الفلسطيني على مختلف توجهاته.

انشر عبر