شريط الأخبار

أنباء عن تعاقد بني ياس الإماراتي مع حسن شحاتة

09:23 - 19 حزيران / نوفمبر 2011

 

 

بني ياس/ د ب إ/ ترددت أنباء فى الأوساط الإعلامية بالإمارات مساء الجمعة حول اتفاق المدرب المصري حسن شحاتة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري مع إدارة نادي بني ياس الإماراتي على تولي تدريب الفريق في الموسم الجاري.

 

وكان النادي الإماراتي قد أقال البرازيلي جورفان فيييرا من منصب المدير الفني في بداية تشرين ثان/نوفمبر الجاري وأسند المهمة بشكل مؤقت للمدرب الإماراتي سالم العرفي.

 

ويذكر أن المفاوضات بين إدارة النادي الإماراتي وشحاتة جارية منذ فترة خاصة في ظل عدم ارتباط شحاتة بعقد رسمي مع الزمالك.

 

الزمالك يعاقب حازم إمام بخصم 50 ألف جنيه من مستحقاته

 

القاهرة/ عاقب الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة حسن شحاتة المدير الفني للفريق اللاعب حازم إمام بخصم 50 ألف جنيه من مستحقاته.

 

وكانت مشادة حدثت بين امام والمهاجم احمد حسام (ميدو) قبل أن يقوم الجهاز الفني للأبيض بطرد اللاعب الشاب من المران.

 

وأفاد مراسل Yallakora.com بأن الجهاز الفني للأبيض قرر توقيع أغلظ عقوبة على إمام بسبب ما بدر منه خلال المران تجاه الجهاز وزملائه وعدم احترامه للجهاز.

 

يذكر ان امام كان قد قرر فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء لعدم حصوله على مستحقاته وهو ما أكده والده الذي أشار إلى اقتراب نجله من الانضمام للدوري السعودي.

 

 

سراج: مصير الزمالك أصبح في يد مرتضى وعباس

 

القاهرة/ اللواء صبري سراج ، عضو بارز في مجلس إدارة نادي الزمالك السابق برئاسة ممدوح عباس ، حيث كان يقوم بدور المتحدث الرسمي للنادي أثناء تولي مجلس عباس قبل أن يرحل بعد حكم قضائي صدر لصالح مرتضي منصور منافس عباس في انتخابات 2009 بعدم صحة إجراءات الانتخابات.

 

موقع كووورة حرص على إجراء هذا الحوار معه بعدما أعلن مرتضي منصور عن عزمه التنازل عن الحكم الذي صدر له وهو ما يترتب عليه عودة مجلس عباس لقيادة القلعة البيضاء من جديد .

 

سيادة اللواء .. هل أنت مدعو لحضور جلسة الغد بين رموز نادي الزمالك والتي قد تشهد عودة مجلسكم ؟

 

لم يتحدث إلي أحد في هذا الشأن وقرأت عنه فقط في وسائل الإعلام ، ولم يحدث أن أتصل بي أحد من المجلس حتى الآن ولا أعلم ما الذي يفكرون فيه حول هذا الشأن .

 

وماذا عن رأيك الشخصي ؟

 

أود أن أعلنها عبر موقعكم الأول عربياً ، أنني لا يسعدني على الإطلاق أن أعود لمجلس إدارة الزمالك عن طريق الصلح ، وأنا مع القضاء حتى يصدر حكمه في الطعن الذي تقدمنا به ، سواء بعودتنا أو بعدمها .

 

ما هي مبرراتك في ذلك ؟

 

لدي العديد من الأسباب ، أهمها لماذا الآن فقط يرغب مرتضي في الصلح بعد عام وشهر من القضيه؟! ، وهل أصبح مصير نادي يعشقه الملايين مثل الزمالك مصيره في يد مرتضي منصور وممدوح عباس وحينما يتم الصلح بينهم يستقر النادي؟! ، كما أن كلمة الصلح تستفزني بشدة ، فهل نحن أمام معركة شخصية كي يتم الصلح ؟!

 

• لكن مرتضي منصور قال أنه قام بذلك من أجل مصلحة الزمالك..فما تعليقك؟

 

وأين كانت مصلحة الزمالك كل هذا الوقت.. مصلحة النادي الآن بعد أن غرق في المشاكل والأزمات، وهل الآن يرضي أن يدير النادي مجلس (مزور) كما أدعى !

 

• هل هذا يعني أنك لن تعود مع بقية مجلس الإدارة في حال الصلح ؟

 

ما أقوله لك هو رأيي الشخصي ومجلس الإدارة له رئيس وأعضاء وفي حال عودتهم من الطبيعي أن أعود معهم .

 

• وماذا في حال عدم التوصل للصلح ؟

 

سنستمر فى القضاء حتى النهاية .

 

 

انشر عبر