شريط الأخبار

بالصور..هنية يؤدي صلاة الجنازة على شهداء جسر وسط القطاع

02:45 - 18 تموز / نوفمبر 2011

بالصور..هنية يؤدي صلاة الجنازة على شهداء جسر وسط القطاع

فلسطين اليوم- غزة

 في مشهد يملئه الحزن أدى رئيس الوزراء إسماعيل هنية وعشرات المواطنين  صلاة الجنازة على أرواح شهداء عائلة أبو ريالة الذين سقطوا أمس اثر انهيار جسر" قيد الإنشاء " وسط قطاع غزة .

 

و خلال كلمة ألقاها هنية في جموع المصلين بعد صلاة الجمعة تقدم هنية  بالتعازي من عائلة أبو ريالة  باسم الحكومة الفلسطينية على وجه الخصوص بوفاة أبنائهم وأكد أنهم أبناء الشعب الفلسطيني وأنهم كانوا يأدون واجبا وطنيا  ودينيا خلال كسب رزقهم وخلال اعمار ما قام الاحتلال الصهيوني بتدميره خلال حربه الأخيرة على قطاع غزة .

 

وكان قد لقي كل من المواطنين زايد صبحي أبو ريالة 31 عام وسليمان محمد أبو ريالة 15 عام مصرعهما وإصابة أربعة آخرين مساء أمس جراء انهيار أجزاء من جسر وادي غزة  الواصل بين حي المغراقة ومخيم النصيرات الجديد وسط القطاع أثناء أعمال الصيانة التي تحدث فيه، واحتجز تحت أنقاض الانهيار خمسة عمال واستطاعت فرق الدفاع المدني وطواقم الإنقاذ انتشال جثث العاملين من تحت أنقاض الجسر الذي انهار أمس

 

وأكد شهود عيان أن الجسر انهار أثناء سكب الباطون، لافتا إلى الانهيار تسبب في احتجاز خمس عمال بين الأنقاض، وبعد ساعات تم انتشال جثة أحد العمال وإنقاذ ثلاثة وصفت حالة احدهم بالحرجة.


يذكر أن الجسر الواصل بين مخيم النصيرات, وبلدة المغراقة وسط قطاع غزة قد قصفته قوات الاحتلال الصهيوني مرتين, أحدهما في الحرب الأخيرة على غزة.

 


جنازة أبو ريالة
جنازة أبو ريالة
جنازة أبو ريالة
جنازة أبو ريالة
انشر عبر